أنت غير مسجل في نادي هلال القدس . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

الإهداءات


hilalhilalhilalhilalhilal
آخر 10 مشاركات روبرتاج إحتفالات الهلال مرحلة الذهاب ( آخر مشاركة : ناصر غيث - )    <->    بطولة نعم للوحدة ولا للانقسام ( آخر مشاركة : ali - )    <->    لقاء الاولمبي الفلسطيني والتايلندي ( آخر مشاركة : ali - )    <->    الملك رونالدو ( آخر مشاركة : ابو علي المدريدي - )    <->    هلال القدس وعسكر يوم السبت ( آخر مشاركة : ali - )    <->    تأجيل مباراة الكأس بين الهلال والمكبر ودوري المحترفين يعاود الإنطلاق في 1/4 ( آخر مشاركة : ahmed jaber - )    <->    صوت الآن ” إستفتاء معاً يدخل مرحلته الثانيه والنهائيه ( آخر مشاركة : ahmed jaber - )    <->    فوز جديد للبرشا ( آخر مشاركة : ناصر غيث - )    <->    كاس الشهيد فيصل الحسيني ( آخر مشاركة : ali - )    <->    لماذا نشجع الهلال؟ شاركوني رأيكم ( آخر مشاركة : ابن الهلال - )    <->   
العودة   نادي هلال القدس > منتديات الجماهير الهلالية > مدرجات جماهير الهلال
التسجيل المنتديات موضوع جديد التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
hilalhilal

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
hilalhilalhilalhilalhilal
 
قديم 02-20-2011, 03:03 PM   #1
M7mad RoNaLdO
الصورة الرمزية M7mad RoNaLdO
Senior Member

رقم العضوية : 5
الاسم : M7mad RoNaLdO
الإنتساب : Jul 2010
الدولة : القدس
العمر : 30
المشاركات : 420
 

إرسال رسالة عبر MSN إلى M7mad RoNaLdO
افتراضي هلال .. القمة

 
بقلم: بدر مكي
في مثل هذه الايام وقبل عشرين عاما .. كان رجال هلال القدس يعملون بصمت من اجل توفير متطلبات الحياة لابناء البلدة القديمة في القدس ، كانت صواريخ صدام تهطل على الكيان .. ومنع التجوال كان مفروضا بشدة على كافة ارجاء الوطن المحتل .. ولكن اولئك الرجال الذين احبوا القدس التي تعيش فيهم .. ارادوا ان يقولوا كلمتهم .. يؤكدون على البعد الوطني والاجتماعي والانساني لذاك النادي الضارب جذوره الى جانب اسوار القدس .. اصبح المقر مصدرا لتموين المقادسة في البلدة القديمة واكنافها .. لمئات العائلات التي تعرضت للضيق .. من مضايقات الاحتلال .. ونال الهلال ثقة المسؤولين بامتياز .. وفي مقدمتهم .. امير القدس وحبيبها فيصل الحسيني .. الذي اصبح رئيسا فخريا وروحيا لهلال العاصمة .
وكانت فلسطين .. قد فقدت في هذه الاثناء ضمير الثورة الشهيد صلاح خلف ابو اياد .. برصاص الغدر والخيانة .. ولم نشعر بفقده في تلك الساعات .. بفعل احداث حرب الخليج ..وغطى سقوط الصواريخ على غيره من جسام الامور .
اصبحنا من حيث لا ندري .. في ذروة العمل الوطني والاجتماعي .. بفعل تواجدنا في الموقع مع ابناء المدينة .. وقد ساهم الهلال في اعادة الحياة للملاعب .. عبر الساحات والحارات الشعبية .. في البداية ، وبعدها في اقامة بطولة الاندية الستة بكرة القدم .. واصبح المقر.. كما الخلية .. لتتوج جهودنا في الحفاظ على ارض برج اللقلق بعد صراع مرير مع الطارئين على هذه الارض .. وسط تناغم وانسجام من ابناء المدينة ، بل وابناء الوطن من جنين شمالا حتى رفح جنوبا .. والذين وقفوا معنا عبر فعاليات رياضية وميدانية من اجل نصرة البرج في البلدة القديمة من القدس .. وهناك تواجد اعضاء رابطتي الضفة الغربية وغزة .. المرحوم ماجد اسعد ومعمر بسيسو امد الله في عمره .. وصحبهما من اعضاء القيادة الرياضية في عموم الوطن . . في خطوة تعبر عن وحدة الجغرافية الفلسطينية.
ولن انسى ما حييت تلك الام الضريرة التي تتلمس ارض البرج ببصيرتها .. كانت وصاحبتها ام عماد الزعتري تزرعان في النفوس الحماس والثبات على ارض الرباط .
وثم تشكيل لجنة اجتماعية مقرها الهلال من نخبة من ابناء المدينة الذين عملوا بلا كلل لصالح المدينة وخاصة في البعدين الاجتماعي والوطني واذكر منهم ايوب حجازي ، ميشيل عصفور ، د.نعيم ابو طير ، خليل حامد ، والمرحوم جلال عقل .. ولعمري هذا ما ينقص المدينة الان .. التي تحتاج الى تظافر جهود رجالها من اجل الوقوف امام الطاعون .. وهذا ما حاولت ان تقوم به اللجنة الاجتماعية .. وقد كنا نعمل على قلب رجل واحد ..
واذكر .. اننا كأدارة للهلال قد ودعنا ماجد اسعد قبيل توجهه للحج .. كان اللقاء الاخير .. وقد طلب منا ان نكون الى جانب القلعة الهلالية على الدوام .. لما قدمه هذا الهلال من استحقاق عن طيب خاطر للحركة الوطنية .. احبنا ماجد واحببناه .. كان رمزا للعطاء ومضى .. حيث الصديقين والشهداء .. كان ذلك في بدايات السلطة الوطنية بقليل .. توقعنا ان يحظى بموقع يليق بمكانته الرياضية ولكن قضاء الله .. كان الفيصل .
كان هلال القدس .. على موعد دائما مع المواعيد الكبرى والاستحقاقات .. ونسج قصة نجاح في قلب القدس .. وهاهو اليوم .. يواصل التألق .. وسط التفاف جماهيري غير مسبوق .. وبدأت جماهيريته تنافس الاندية الجماهيرية الاخرى .. ناهيك على تصدره الدوري .. بعد ان كان وصيفا الموسم الماضي .. بفضل اخلاص ادارته التي توفر جميع متطلبات النجاح .. والالقاب في الطريق ولكن على الفريق مواصلة الجد والاجتهاد .. حتى يحظى بنصيبه .. بطلا من العاصمة .. لاول دوري محترفين .. وان كنت اختلف على التسمية .. لان منظومة دوري المحترفين .. لا تنطبق .. الا على رواتب اللاعبين و المدربين .. مما اثقل كاهل الاندية .. ومع ذلك .. فالهلال قادم وبقوة .. حتى تتواصل قصة نجاح هذا النادي .. الذي اعتاد ان يحلق حيث تجرؤ النسور.. نافيا رواية اولئك .. انها ارض بلا شعب .. بل .. مؤكدا ان على هذه القدس .. ما يستحق الحياة .. و ان الهلال منذ التأسيس .. لديه من الكوادر الوطنية و الرياضية و الاجتماعية.. ما يجعله دائما .. من اهل القمة.







توقيع M7mad RoNaLdO

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رونالدو البرازيلي أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم

Luis Nazario da lima RoNaLdO
The phenomenon



M7mad RoNaLdO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
hilalhilal
hilalhilalhilalhilalhilal
 
قديم 02-20-2011, 03:15 PM   #2
سمـــ محمود صلاح ـــير
الصورة الرمزية سمـــ محمود صلاح ـــير
مشرف

رقم العضوية : 42
الاسم : سمـــ محمود صلاح ـــير
الإنتساب : Jul 2010
الدولة : Palestine...bel dar..
العمر : 22
المشاركات : 74
 

إرسال رسالة عبر MSN إلى سمـــ محمود صلاح ـــير إرسال رسالة عبر Yahoo إلى سمـــ محمود صلاح ـــير
افتراضي رد: هلال .. القمة

 
الحمد لله على هذا التاسيس و الحمد لله على هذا التواصل و شكرا لك يا محمد عالمجهود نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ...
و ان شاء الله الهلال بيكمل سلسلة انتصاراته بكافة الميادين سواء كشافة كرة قدم كرة الطاولة و كل شيء ان شاء الله !!!







توقيع سمـــ محمود صلاح ـــير

هلاااااالي هلاااالي
و نشهد هلاااالي....هلاااااالي هلاااااالي...
و نشهد هلااااالي..
ينصرك ربي يا هلااااااليييي يا غااااااليي !!
ايييييييييه اوووووووووووه ايييييييييه اوووووووه !!
هل سمعتم عن تمثال ابيض لا يذوب ؟..انه هلال القدس ساحر القلوب

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



سمـــ محمود صلاح ـــير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
hilalhilal
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:53 PM بتوقيت القدس


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
hilal