أنت غير مسجل في نادي هلال القدس . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

الإهداءات


hilalhilalhilalhilalhilal
آخر 10 مشاركات روبرتاج إحتفالات الهلال مرحلة الذهاب ( آخر مشاركة : ناصر غيث - )    <->    بطولة نعم للوحدة ولا للانقسام ( آخر مشاركة : ali - )    <->    لقاء الاولمبي الفلسطيني والتايلندي ( آخر مشاركة : ali - )    <->    الملك رونالدو ( آخر مشاركة : ابو علي المدريدي - )    <->    هلال القدس وعسكر يوم السبت ( آخر مشاركة : ali - )    <->    تأجيل مباراة الكأس بين الهلال والمكبر ودوري المحترفين يعاود الإنطلاق في 1/4 ( آخر مشاركة : ahmed jaber - )    <->    صوت الآن ” إستفتاء معاً يدخل مرحلته الثانيه والنهائيه ( آخر مشاركة : ahmed jaber - )    <->    فوز جديد للبرشا ( آخر مشاركة : ناصر غيث - )    <->    كاس الشهيد فيصل الحسيني ( آخر مشاركة : ali - )    <->    لماذا نشجع الهلال؟ شاركوني رأيكم ( آخر مشاركة : ابن الهلال - )    <->   
العودة   نادي هلال القدس > منتديات الجماهير الفلسطينيه > منتدى المنتخب الوطني
التسجيل المنتديات موضوع جديد التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
hilalhilal

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
hilalhilalhilalhilalhilal
 
قديم 10-25-2010, 06:36 PM   #1
M7mad RoNaLdO
الصورة الرمزية M7mad RoNaLdO
Senior Member

رقم العضوية : 5
الاسم : M7mad RoNaLdO
الإنتساب : Jul 2010
الدولة : القدس
العمر : 30
المشاركات : 420
 

إرسال رسالة عبر MSN إلى M7mad RoNaLdO
افتراضي مصر مع فلسطين في رباعي البطولة العربية

 
فيما تلتقي مصر مع فلسطين في رباعي البطولة العربية

«فتيات البحرين» يواجهن الأردن لطرق بوابة النهائي


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة المنتخب المصري والمنافسة بقوة على البطولة


كتب – حسين العصفور:

يدخل منتخبنا الوطني لكرة القدم للفتيات اليوم مرحلة جديدة في مشواره التنافسي بالبطولة العربية في الطريق الى ألمانيا والمقامة حالياً على أرض المملكة، بملاقاته للمنتخب الأردني في الخامسة والنصف مساءً على استاد البحرين الوطني في الدور قبل النهائي لهذه البطولة.
وتلي مباراة الرفاع مباراة اخرى تجمع بين منتخبي مصر وسوريا في الثامنة والنصف على نفس الملعب لتحديد الطرف الآخر المتأهل الى المباراة النهائية.
وتمثل مباراة اليوم تتويجاً حقيقياً بالنسبة لفتياتنا بعد المستويات المتميزة التي قدتها فتيات الأحمر البحريني في هذه البطولة وتصدرهم الجدير للمجموعة الأولى، ولتأكيد تطور المنتخب والنقلة النوعية التي حققها في هذه البطولة.. وفي الجانب الآخر فالمباراة تعد من أصعب المواجهات في مشوار المنافسة، إذ أن المنتخب الأردني يعتبر مرشحاً فوق العادة لما يمتلكه من إمكانات بارزة وخبرة جيدة على الصعيد العربي.
ويأتي تأهل منتخبنا الى الدور الثاني بعد فوزه الأول على قطر بنتيجة (17/0)، ثم تخطى الحاجز السوري (3/1)، وفي المباراة الثالثة فرض صدارته بفوزه المستحق على فلسطين بهدفين نظيفين، أما المنتخب الأردن فقد شق طريق التأهل على حساب العراق بعشرين هدفاً دون مقابل، وفي المباراة الثانية تخطى الحاجز اللبناني (3/1) فيما خسر في المرة الثالثة من مصر بهدفٍ دون مقابل.
وبحسب المعطيات الفنية للمنتخبين يتوقع أن تكون مباريات اليوم من أقوى المواجهات على الإطلاق في هذه البطولة باعتبار التقارب الكبير بين المنتخبين ومعرفتهما الكاملة لمفاتيح الخطورة ونقاط الضعف.
ويعتبر العامل البدني من المميزات الرئيسية لمنتخبنا باللياقة العالية التي تتمتع بها اللاعبات، الى جانب الانتشار الجماعي المتجانس بقيادة منى الدعيسي والشيخة حصة ومروة الماجري والاعتماد على مهارات الشيخة العنود آل خليفة وريم الهاشمي، وفي الدفاع تمثل اللاعبة المتألقة منار يعقوب وجودها القوي في هذا المركز ومن خلفها الحارسة هدى علي.
في المقابل فإن المنتخب الأردني لا يقل أداءً فلديه العوامل القادرة على تحقيق الفوز وصناعة الظروف المناسبة له بالاعتماد على الهدافة ميساء جبارة وستيفاني مازن.
مصر وفلسطين
وفي المباراة الثانية تتجه الإثارة أيضاً الى لقاء المنتخبين المصري والفلسطيني وعلى الرغم من الترشيحات التي تميل لصالح الأول الا أن فلسطين قادر على تحقيق المفاجأة وتحويل الدفة لصالحها.
وجاء تأهل المنتخب المصري بصدارته للمجموعة الثانية وفوزه في المباراة الأولى على لبنان بخماسية مقابل هدف واحد، وفي المباراة الثانية فازت على العراق (12/0)، فيما تخطت الحاجز الأردني في آخر مبارياته.
من جانبها تأهلت فتيات فلسطين بفوزٍ أول على سوريا (5/3)، ثم قطر (18/0) قبل أن تخسر أمام البحرين في ثالث مبارياتها








توقيع M7mad RoNaLdO

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رونالدو البرازيلي أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم

Luis Nazario da lima RoNaLdO
The phenomenon



M7mad RoNaLdO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
hilalhilal
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:15 PM بتوقيت القدس


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
hilal