أنت غير مسجل في نادي هلال القدس . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

الإهداءات


hilalhilalhilalhilalhilal
آخر 10 مشاركات روبرتاج إحتفالات الهلال مرحلة الذهاب ( آخر مشاركة : ناصر غيث - )    <->    بطولة نعم للوحدة ولا للانقسام ( آخر مشاركة : ali - )    <->    لقاء الاولمبي الفلسطيني والتايلندي ( آخر مشاركة : ali - )    <->    الملك رونالدو ( آخر مشاركة : ابو علي المدريدي - )    <->    هلال القدس وعسكر يوم السبت ( آخر مشاركة : ali - )    <->    تأجيل مباراة الكأس بين الهلال والمكبر ودوري المحترفين يعاود الإنطلاق في 1/4 ( آخر مشاركة : ahmed jaber - )    <->    صوت الآن ” إستفتاء معاً يدخل مرحلته الثانيه والنهائيه ( آخر مشاركة : ahmed jaber - )    <->    فوز جديد للبرشا ( آخر مشاركة : ناصر غيث - )    <->    كاس الشهيد فيصل الحسيني ( آخر مشاركة : ali - )    <->    لماذا نشجع الهلال؟ شاركوني رأيكم ( آخر مشاركة : ابن الهلال - )    <->   
العودة   نادي هلال القدس > منتديات الجماهير الفلسطينيه > منتدى المنتخب الوطني
التسجيل المنتديات موضوع جديد التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
hilalhilal

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
hilalhilalhilalhilalhilal
 
قديم 10-25-2010, 06:34 PM   #1
M7mad RoNaLdO
الصورة الرمزية M7mad RoNaLdO
Senior Member

رقم العضوية : 5
الاسم : M7mad RoNaLdO
الإنتساب : Jul 2010
الدولة : القدس
العمر : 30
المشاركات : 420
 

إرسال رسالة عبر MSN إلى M7mad RoNaLdO
افتراضي المنتخب الوطني عزز صفوفه بعليان وابو غرقود وابو بلال استعدادا لمباراة منتخب الكهنة

 
المنتخب الوطني عزز صفوفه بعليان وابو غرقود وابو بلال استعدادا لمباراة منتخب الكهنة الكاثوليك الايطالي في الخضر 25/10/2010

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الرام – دائرة الإعلام بالإتحاد – بانضمام مراد عليان و إياد أبو غرقود و هاني أبو بلال - كلاعبين جدد برزوا نجوماً في دوري القدس للمحترفين - إلى صفوف المنتخب الوطني الذي بدأ يستعد للمباراة الدولية أمام منتخب الكهنة الإيطالي التي ستقام في احتفال جماهيري يوم غد الثلاثاء على إستاد الخضر الدولي في بيت لحم ...
بانضمامهم سوف يتعزز خطي الوسط و الهجوم لمنتخب الفدائي الذي بدأ اعتباراً من أمس الاستعداد بقيادة موسى بزاز المدير الفني للمنتخب الوطني بعد إجازة قصيرة عقب مباراة دينامو موسكو الودية.

الضيوف الجدد على المنتخب

في لقاء دائرة الإعلام بالإتحاد مع مراد عليان لاعب هلال القدس والذي يتصدر قائمة هدافي دوري القدس للمحترفين برصيد سبعة أهداف قال : " أنني أفتخر بالانضمام للمنتخب الوطني وآمل أن تتاح لي الفرصة لأشارك زملائي في رفع علمنا عالياً في المحافل الدولية المستقبلية ".

و عبر عليان عن رأيه في الانسجام و التفاهم مع اللاعبين الآخرين فقال : " إنني أخوض مباريات الموسم الثاني بالدوري الفلسطيني و علاقتي ممتازة مع جميع زملائي اللاعبين".

كما علق عليان على طبيعة الدوري قبل ثماني سنوات " 2002 " قائلاً : " عندما كنت ألعب مع نادي العربي بيت صفافا كان الدوري الفلسطيني متقطعاً و المستوى الفني و التكتيكي متذبذباً على عكس الدوري منذ العام 2008 و حتى الآن فإنه يختلف كلياً فقد أصبح لدينا قواعد رياضية سليمة و بنية تحتية تستوعب المباريات الدولية و أندية رياضية تشارك في عملية تطوير كرة القدم التي بدأها اللواء جبريل الرجوب ".

ابو غرقود سعيد
من ناحيته يقول إياد أبو غرقود لاعب مركز الأمعري أنه سعيد للغاية لانضمامه لصفوف المنتخب الوطني و يأمل في تحقيق الهدف الأول له في مرمى منتخب الكهنة الإيطالي موضحاً أنه سيكون منضبطاً في التمارين و اتباع التعليمات حتى يكون جديراً بارتداء قميص المنتخب الفلسطيني، متمنياً أن يعود الصفاء إلى رئتي الوطن حتى يتمكن من الذهاب إلى أهله أو زيارتهم له في الضفة الغربية رغم أنه في غاية السعادة و الراحة مع أسرته الرياضية في ناديه مركز الأمعري.

هاني ابو بلال
و عند لقائي هاني أبو بلال الضيف الجديد القادم من نادي شباب الظاهرية قال وهو يبتسم : " أنا فرح بانضمامي للمنتخب الفلسطيني لأنها بكل صراحة أمنيتي منذ الصغر، و أدعو الله أن يوفقني في أن أتمكن من هز شباك منافسي منتخبنا الوطني ".
و أشار أبو بلال إلى أنه يعمل جاهداً من أجل الانسجام مع لاعبي المنتخب خاصةً و أن فترة التجمع قصيرة .

لاعبونا بدون اصابات باستثناء سامر
من ناحية أخرى قال مصطفى المشعطي المعالج الطبيعي للمنتخب الوطني إن جميع اللاعبين جاهزون للقاء الغد باستثناء اللاعب سامر حجازي الذي يعاني من إصابة في كاحله الأيسر كان قد أصيب بها خلال مباراة فريقه جبل المكبر أمام مركز طولكرم ضمن منافسات دوري المحترفين الخميس الماضي.

القائمة
و قد اختار موسى بزاز 22 لاعباً لخوض هذه المباراة و هم على النحو الآتي :
عبد الله الصيداوي، محمد شبير، فهد الفاخوري،رأفت عياد، هيثم ذيب، خالد مهدي، شادي علان، احمد حربي، حسام وادي ، خضر يوسف، أيمن الهندي، إسماعيل العمور، مراد إسماعيل، هشام الصالحي، معالي كوارع، جمال علان، عاطف أبو بلال، مراد عليان، إياد أبو غرقود، أشرف نعمان و هاني أبو بلال.







توقيع M7mad RoNaLdO

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رونالدو البرازيلي أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم

Luis Nazario da lima RoNaLdO
The phenomenon



M7mad RoNaLdO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
hilalhilal
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:53 PM بتوقيت القدس


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
hilal