العقرب علي الخطيب نجم لقاء السوبر دون منازع

2011-08-07

الهلال المقدسي استحق اللقب وأهدي الفوز للجماهير وأجزم أن القادم أفضل

الموقع الرسمي لنادي هلال القدس /

القدس : ناصر العباسي - من تابع مباراة السوبر الفلسطيني والتي جمعت أمس الأول مركز شباب الأمعري وشقيقه هلال القدس على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام ، والتي انتهت بفوز كبير للهلال وبأربعة اهداف نظيفة تأكد بما لا يدع مجالاً للشك أن نجومية المباراة استحقها اللاعب والوافد الجديد علي الخطيب بعد أن نجح بتسجيل الهدف الأول للهلال ، وقام بصناعة الأهداف الثلاثة المتبقية في إشارة أن تعاقدات الهلال المقدسي كانت ناجحة مطلع الموسم الرياضي الجديد بعد ان لفت الأنظار كذلك بعض اللاعبين الجدد أمثال المدافع رائد فارس والساعد الأيمن معن جمال .

وعقب تتويج فريقه بلقب "السوبر" قال نجم منتخبنا الأولمبي ونادي الهلال علي الخطيب الملقب "بالعقرب" والسعادة تغمره ، أشكر الله على هذا التوفيق الذي حالفني في المباراة ، والحصول على كأس أول بطولة بالموسم الجديد وهو شيئ ايجابي تحقق بفضل التعاون الكبير مع زملائي اللاعبين وجهود الجهاز الفني والهئية الإدارية برئاسة عبد القادر الخطيب .

وأضاف : الهلال كان الافضل في المباراة والأمعري لم يقدم سوى 20 دقيقة على فترات مختلفة من اللقاء ، وبالتالي سيطرنا على مجريات اللعب وسنحت لنا العديد من الفرص من خلال مجهود جماعي كبير توج بتسجيلنا أربعة اهداف متتالية اكدت ان الهلال هو الافضل بالوقت الحالي وينتظره مشوار صعب لكن اتوقع ان القادم أفضل للهلال .

وأشار الخطيب تشرفت ان ارتدي فانيلة نادي الهلال وسعيد بتسجيلي اولى الاهداف الرسمية خلال الموسم الجديد مع الفريق ، وهذا أيضاً بفضل المدير الفني الكابتن جمال محمود الذي اكتسبت منه دفعة معنوية كبيرة قبل اللقاء عندما أعطاني الثقه في مركز الساعد الأيسر ، وقال لي بالحرف الواحد "ستثبت أنك الصفقة الافضل وترد على المشككين بقدراتك" والحمد لله كنت عند حسن الظن .

وتابع يقول التدريبات الجماعية لنادي الهلال اعتمدت على تنويع اللعب حسب ظروف المباراة خاصة اعتماد الإختراق من أطراف الملعب لذلك حصلت على الحرية المطلقة في عملية مساندة الهجمات وسجلت الهدف الأول وصنعت الأهداف الثلاثة المتبقية .

وأكد الخطيب أن بطولة السوبر انتهت وستمنحنا دفعة معنوية كبيرة ، ونفكر بما هو قادم خاصة أن الشهر الحالي سيشهد انطلاق بطولة كأس الشهيد ياسر عرفات وبطولة دوري المحترفين الذي يعتبر الاهم بين الاستحقاقات ، وهدفنا بشكل عام المنافسة على جمع الالقاب خلال الموسم الحالي واصفا اياه بالاصعب من وجهة نظر شخصية وذلك لحجم الاستعدادات الكبيرة للفرق المحلية والتي تطمح أيضاً بتقديم افضل ما عندها .

وأهدى الكابتن الخطيب لقب بطولة السوبر الى جماهير نادي الهلال التي ساندت الفريق منذ الدقيقة الأولى ، وكان لها الدور الكبير في تحفيز اللاعبين لتقديم الافضل ، ولا ننسى الجهود الكبيرة التي قام بها الجهاز الفني بقيادة الكابتن جمال محمود حيث عمل على تجهيز الفريق من الناحية الفنية والنفسية وحققنا الهدف المطلوب .

يذكر ان الخطيب انتقل عقب نهاية الموسم المنصرم الى الهلال المقدسي قادما من نادي جبل المكبر حيث لعب معه 3 مواسم متتالية لفت الانظار من خلال اهدافه الجميله التي يسجلها بقدمه اليسرى من مواقع مختلفة .