ابو عصب افضل رئيس نادي والزعتري افضل مشجع وعبيد افضل مدرب في استفتاء كوورة فلسطين

2018-11-04

ابو عصب افضل رئيس نادي

الزعتري افضل مشجع

عبيد افضل مدرب

" كووره فلسطين" تقيم حفلها الكروي الذهبي

القدس - في مهرجان ریاضي حاشد وبمشاركة واسعة وكبیرة لنجوم الكرة الفلسطينية، الذین جاءوا من كل المحافظات للمشاركة في العرس الریاضي الكبير، أقامت شبكة "كووره فلسطين" حفلها الكروي الذهبي الثالث، في احد قاعات منطقة العيزرية بمدينة القدس المحتلة, لتكريم الأفضل في الكرة الفلسطينية لموسم 2017/2018، وفق المواصفات العالمية المتبعة في قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم، وجائزة الكرة الذهبية التي تُمنح لأفصل لاعب في العالم، حيث تم منح 21 جائزة ذهبية بالإضافة للعديد من الدروع التكريمية حسب الاستفتاء الذي قامت به شبكة كوره فلسطين بتصويت المدربين وكباتين الفرق والإعلاميين وطاقم الشبكة

إذ فاز مهاجم أهلي الخليل خلدون الحلمان بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب فلسطيني, والحذاء الذهبي لهداف الدوري برصيد 19 هدف, إضافة لجائزة مهاجم التشكيلة المثالية للموسم .

أما باقي الجوائز كانت من نصيب مدرب هلال القدس خضر عبيد كأفضل مدرب واحمد الزعتري من التراس هلالي كافضل مشجع وباسم ابو عصب افضل رئيس نادي . , و إيهاب أبو جزر كأفضل مدرب شاب, كما حصل حارس شباب الخليل أنس أبو سيف على جائزة القفاز الذهبي كأفضل حارس, المايك الذهبي لفضائية فلسطين الرياضية كأفضل مؤسسة اعلامية رياضية, وجائزة أفضل لاعب في دوري الدرجة الأولى كانت من نصيب محمد الناطور لاعب مركز طولكرم , هداف الدرجة الأولى مصلح لاعب بيت أمر، هداف كأس فلسطين ليث خروب لاعب ثقافي طولكرم سابقاً ومركز طولكرم في الموسم المقبل .

وفيما بتعلق بجائزة الصافرة الذهبية التي تمنح لأفضل حكم في الدوري تم الامتناع عن تقديمها نزولاَ عند رغبة دائرة التحكيم .

أما تشكيلة الموسم 2017/2018 جاءت كالتالي: رامي حمادة , محمد ابو خميس , محمد صالح , مصعب البطاط, عبدالله جابر, مصعب ابو سالم, محمد يامين, عدي الدباغ, تامر صيام , خلدون الحلمان , شهاب قنبر .

هذا وتم تكريم أفضل اللاعبين في الفئات السنية المختلفة في أكاديمية ماستر كوتش التابعة لشبكة كوورة فلسطين , حيث تم تسليم محمد خطاطبة الكرة الذهبية كأفضل لاعب فئة 2004،و فايز حنني أفضل لاعب فئة 2006 محمد سماعنة ,أفضل لاعب فئة 2008 مفيد جرار ومحمد القاضي .

والإعلام كان له نصيب حيث تم تكريم بسام أبو عرة كأفضل صحفي، وسامي أبو سنينة كأفضل معلق، وإيهاب أبو مرخية كأفضل إعلامي عن برنامجه سوبر سبورت .

وقد نظمت الشبكة استفتاء جماهيرياً عبر صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" في المرحلة الأولى، قبل أن يتم العمل بعد ذلك وفق النظام العالمي ومنح التصويت للمدربين و"كباتن" الفرق، وعدد من الإعلاميين، إذ يحصل اللاعب في الترتيب الأول على 5 نقاط، وفي الثاني على 3 نقاط، وفي الثالث على نقطة وحيدة. وتمّ تصميم الكرة الذهبية وِفق المواصفات العالمية، حيث تمّ استيرادها من الهند، لتكون هذه الجائزة هي الأولى على المستوى العربي