هلال القدس يعود الى ارض الوطن بعد معسكر مميز في تركيا

2016-08-22

القدس-الناطق الاعلامي تامر عبيدات- بعد نجاح كبير للمعسكر التدريبي الذي اقامه نادي هلال القدس في مدينة اسطنبول التركية والذي استمر لعشرة ايام متواصلة،عادت بعثة الهلال الى ارض الوطن بعدما حقق المعسكر الهدف المرجو منه برفع كفاءة الفريق وايجاد الانسجام بين اعضاء الفريق استعدادا لخوض منافسات دوري المحترفين الفلسطيني مطلع الشهر القادم .

وضم الوفد 22 لاعبا و8 اداريين من الجهازين الفني والإداري واقيم المعسكر في منتجع "جرين بارك" السياحي المخصص لتدريبات الفرق الرياضية العالمية على جبال أزميت التركية .

واشتمل المعسكر على تدريبات صباحية ومسائية ركزت على اللياقة البدنية والخطط التكتيتكية التي وضعها وعمل عليها المدير الفني للفريق الكابتن خضر عبيد.

وخاض اسود العاصمة ثلاثة لقاءات ودية امام فرق تركية بعد الاعتذار عن مواجهة العربي الكويتي بسبب عقوبات الفيفا على الاتحاد والفرق الكويتية .

وجمع اللقاء الودي الاول هلال القدس مع فريق "توزلا سبور" وفاز الفريق الهلالي بهدفين نظيفين سجلهما احمد ذياب وعبد مرجان وكانت المباراة قوية وسادها الندية والإثارة وبعد أقل من 48 ساهة ارتحل الفريق من مقر الإقامة لمواجهة فريق" سكاريا سبور" التركي الذي يعرف بالنادي الجماهيري في اسطنبول وخسر الفريق بنتيجة 2-1 وسجل هدف الهلال احمد ذياب .

وفي اللقاء الثالث فاز فريق الهلال على فريق "قاراجروم" التركي بخماسية نظيفية سجلها كل من خالد سالم "هدفين" ورودريغو غطاس وموسى فيراوي وهدفا ذاتياً.

واكد مدير النشاط الكروي في هلال القدس ورئيس البعثة ناصر العباسي على أن اللقاءات التي خاضها فريق الهلال كانت مفيدة للغاية وتم إشراك جميع اللاعبين على مدار شوطي اللقاءات.

وأشاد العباسي بجهود الجهاز الفني بقيادة عبيد والجهاز الإداري واللاعبين على التزامهم المميز في إنجاح أهداف المعسكر التي ركزت على رفع الإستعداد الفني والبدني ، ورفع الحالة المعنوية والإجتماعية بين اللاعبين لخلق حالة من الإنسجام بين طواقم العمل قبيل انطلاق بطولة دوري المحترفين في النصف الأول من أيلول القادم .

وكشف العباسي أن قائمة فريق الهلال الرسمية تضم للموسم الحالي 26 لاعبا من بينهم العديد من لاعبي الشباب من أبناء النادي أو من القادمين الجدد.

وقال العباسي " أن الهلال المقدسي سيواصل العمل بمهنية كون الفترة القادمة هي الأصعب قبل انطلاق الدوري والتركيز سيكون على تثبيت طريقة اللعب والدفع بالتشكيل الأساسي لخلق الإنسجام الجيد ، والقدرة على مقارعة الفرق الأخرى كمنافس حقيقي على البطولات الرسمية .

وشكر العباسي رئيس نادي الهلال الدكتور باسم أبو عصب على جهوده ودعمه الكبير لإعادة الهلال إلى موقعه الطبيعي بين الفرق الكبار ، وأكد أن الاستقرار المالي والإداري من العوامل الأساسية في تحقيق النجاح بإذن الله ، كما وشكر آمين السر ضياء الشويكي على زيارته المميزة لمقر إقامة البعثة، وكذلك الجهود التي قام بها أحمد جابر بالتنسيق المستمر مع الشركة التي أشرفت على تنظيم المعسكر التدريبي، كما ثمن العباسي دور عضو مجلس ادارة الهلال الحاج عدنان حجازي في المساهمة في إستخراج التأشيرات اللازمه للاعبين خاصة من الخارج وقطاع غزة.

اما المدسر الفنس لنادس هلال القدس الكابتن خضر عبيد قال" ان المعسكر كان مهنيا جدا وممتازاً وجميع الوسائل الخاصة في التدريب والإمكانيات متوفره من ملاعب وادواتواضاف عبيد "عملنا وجبات تدريبية وكان الإلتزام من جميع الاعبين وخرج المعسكر بنتائج ايجابية من خلال المباريات الودية والتدريبات وحققنا جميعاً الفائدة المرجوة منها" .

يذكر ان فريق هلال القدس يتصدر مجموعته في بطولة الشهيد ابو عمار وتبقى لقاء وحيد امام نادي ابناء القدس يوم الاحد القادم.