في اخر صفقاته النارية هلال القدس يضم اللاعب خافيير فيغوروا

2016-08-22

في اخر صفقاته النارية هلال القدس يضم اللاعب خافيير فيغوروا

القدس- الناطق الاعلامي تامر عبيدات - اعلن نادي هلال القدس عن اخر صفقاته الناريه لهذا الموسم بضم اللاعب خافيير فيغوروا وهو لاعب فلسطيني من تشيلي لعب مع فريق "سنتياغو مورننغ" التشيلي ومركزه وسط مهاجم، يجيد اللعب في أكثر من مركز ويمتلك قدم يسرى جيدة ، ويمتاز بالركلات الحرة المباشرة والتسديد من خارج الصندوق .

وشارك خافيير العام الماضي مع منتخب فلسطين في بطولة تصفيات كأس آسيا تحت سن 19 عام التي جرت في فلسطين وخاض لقاء أمام الإمارات على ملعب الجامعة الأمريكية ، وظهر بمستوى مميز .

ويعتبر فيغوروا من الوجوه الشابة التي لها مستقبل جيد في قادم المواعيد ومن المتوقع أن يستفيد الهلال من امكاناته سواء للفريق الأول أو الشباب .

وقال المدير الفني خضر عبيد حول الصفقه "اللاعب خافيير لاعب فلسطيني مثل المنتخب الفلسطيني للناشئين تحت قيادة المدير الفني أيمن صندوقه وهو من مواليد ١٩٩٨ يلعب في الوسط المتقدم خلف المهاجمين يمتاز بالمراوغة والتصويب على المرمى سيضيف للهلال الكثير حيث سيشارك معه في البطولات بالفريق الاول والناشئين مع العلم بان عقده سيمتد لأكثر من عام .

واوضح مدير النشاط الكروي في نادي الهلال ناصر العباسي أن اللاعب خافيير من المفترض أن يصل الاثنين القادم لينضم إلى كتيبة الهلال عقب وصول اللاعب ابراهيم النتيل عصر الثلاثاء الماضي عن طريق الحدود الأردنية الفلسطينية لتكتمل بذلك صفوف الهلال عقب عودة الفريق من معسكر تركيا مساء الاربعاء الماضي