نجم هلال القدس الشبل ابراهيم المغربي بطلا لبطولة الفئات العمرية لكرة الطاولة

2016-08-22

نجم هلال القدس الشبل ابراهيم المغربي بطلا لبطولة الفئات العمرية لكرة الطاولة

 

القدس-الناطق الاعلامي تامر عبيدات- حقق الشبل ابراهيم المغربي لاعب هلال القدس لقب بطولة الفئات العمرية لكرة الطاولة من تنظيم واشراف الإتحاد الفلسطيني وتحكيم حكام دوليين على رأسهم محمد سمحة وانيس ابو شنب ونائل سنقرط ..

وحقق المغربي المركز الأول بدون اي خسارة في البطولة التي اقيمت على صالة ابو عمار بمدينة بيت لحم حيث شارك فيها 42 لاعب من جميع الفئات العمرية وحصل ابراهيم المغربي على المركز الاول واللاعب حسام كواملة على المركز الثاني واللاعب امجد الروم على المركز الثالث واللاعب عبادة حجازي على المركز الرابع.

وشارك في البطولة 10 أندية وهي أهلي الخليل ومركز شباب العروب وهلال القدس وأهلي القدس وصور باهر وأبناء بيت حنينا وابناء القدس وكفر مالك ومركز شباب الأمعري ومدرسة اتحاد كرة الطاولة.

 

وتعتبر هذه البطولة الثانية للاعب ابراهيم المغربي في اقل من شهر بعد ان حقق بطولة الضفة الغربية بكرة الطاولة في سابقة تاريخية .

 

وقال اللعب المغربي " اشكر الله عز وجل على هذا التوفيق ، وبحمد الله وفقت في كافة البطولات وجاء هذا جراء التدريبات المكثفه مع والدي في نادي هلال القدس وجاء هذا الانجاز المميز لان جميع اللاعبين اصدقائي وشاركت معهم بعدة بطولات دولية وعربية واشكر مدير النادي جمال غوشة على تعاونه وتذليل جميع الصعوبات لتكون القاعة جاهزة للتدريب واهدي هذا الانجاز العزيز على قلبي الى رئيس النادي الدكتور باسم ابو عصب الذي امن لي جميع مستلزمات اللعبة واثلج صدري في دعمه لي.

 

 

وجائت نتائج النجم ابراهيم المغربي على النحو الاتي

الدور الربع النهائي:

إبراهيم المغربي 3 – 1 محمود زغاري

الدور النصف النهائي:

إبراهيم المغربي 3 – صفر محمد حجازي

 

الدور النهائي:

إبراهيم المغربي 3 – 2 حسام كواملة