هلال القدس يحتفل بلاعبيه الشباب ويعلن ضم نجم منتخب تشيلي الفلسطيني رودريغو غطاس

2016-07-30

بعد تحقيق وصافة بطولة ديزني العالمية

هلال القدس يحتفل بلاعبيه الشباب ويعلن ضم نجم منتخب تشيلي الفلسطيني رودريغو غطاس

القدس-الناطق الاعلامي تامر عبيدات- اقام نادي هلال القدس العاصمة حفل استقبال وتهنئة لفريق الشباب بعد تحقيقهم وصافة بطولة ديزني العالمية التي اقيمت في ولاية فلوريدا الامريكية .

وحضر الاحتفال كل من رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د باسم ابو عصب ومحافظ القدس ووزيرها عدنان الحسيني وممثل مؤتمر التعاون الاسلامي في فلسطين المحامي احمد الرويضي وامين عام الوسط في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم خالد الصياد وامين عام الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدرجات النارية خالد قدورة وعضو المجلس الثوري لحركة فتح ديمتري دلياني ومدير عام شركة التامين الوطنية احمد مشعشع ولفيف من الشخصيات المقدسية وجماهير وعشاق هلال القدس .

واحتفل الجماهير بابطال هلال القدس معتبرين ان ما حققه الهلال انجازا وطنيا ورياضيا كبير باسم العاصمة الفلسطينية .

واعرب رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د باسم ابو عصب عن اعتزاه بلاعبي الهلال الشباب وهذا الانجاز الكبير الذي سطروا معانيه في الولايات المتحدة الامريكية ، واعرب ابو عصب عن اعجابه بمستوى الفريق وتطوره الملحوظ بقياده المدرب امجد طه ، واكد ابو عصب ان هلال القدس سيبقى الحضن الجامع للمقدسيين والساعي دائما لتبني الشباب وتطوير مهاراتهم .

واعرب ابو عصب عن بالغ شكره وامتنانه لكل من عمل على انجاح مشاركة هلال القدس في بطولة ديزني وخاصة الشركات والمؤسسات الراعية وهي الصندوق العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي في الكويت وبنك فلسطين وشركة فاروق سيستمز العالمية التي يملكها رجل الاعمال الفلسطيني في امريكا فاروق الشامي والذي قدم خصيصا من ولاية تكساس لحضور المباره النهائية ، كما وجه ابو عصب شكره لرجال الاعمال سميح ابو الريش واسعد الدقاق ورئيس الجاليه الفلسطينية في اورلاندو نائل عبد .

محافظ القدس عدنان الحسيني اعرب عن اعتزازه بهذا الانجاز الوطني الكبير الي يسجل للقدس بهمة ابناء نادي هلال القدس مؤكدا على احترام واعجاب القيادة الفلسطينية بهذا النادي الذي استطاع ان يخلق ثورة رياضية اجتماعية ثقافية كشفية في العاصمة.

اما ممثل منظمة المؤتمر الاسلامي في فلسطين المحامي احمد الرويضي قال ان هذا الانجاز هو فخر واعتزاز لكل فلسطيني خاصة انه تحقق في الولايات المتحدة الامريكية ، وشكر الرويضي باسم شباب القدس رئيس الادي د باسم ابو عصب على جهوده الغير محدودة لرعاية اطفال وشباب المدينة المقدسة .

من جهته اعرب مدرب فريق الشباب الكابتن امجد طه عن عظم سعادته بما حققه فريق الهلال في امريكا مؤكدا ان الهلال نجح في رفع العلم الفلسطيني بين اعلام الدول الكبرى في سماء الولايات المتحده الامريكية وهو ما يدل على ان الهلال وضع الرياضية الفلسطينية على خارطة العديد من دول العالم وانه مثل فلسطين والقدس افضل تمثيل .

 

ومع نهاية الحفل اعلن نادي هلال القدس عن ضم اللاعب الفلسطيني من مدينة بيت جالا والمحترف في دوري المحترفين في الاوروغواي رودريغو غطاس وهو لاعب رأس حربه يتمتع بميزات عديدة ويبلغ من العمر اربعه وعشرين عاما ولعب مع منتخب تشيلي للناشئين وحقق لقب هداف بطولة " كوبا ليبرتادوروس" القارية للمنتخبات .