أرشيف الموقع السابق
الرئيسية / أخبار النادي

'المكبر' يبقي على آماله بالبقاء في المحترفين بفوزه على هلال القدس

2015-04-20

  حافظ فريق جبل المكبر على فرصته بالبقاء في دوري المحترفين، بعد أن حقق فوزا غاليا وثمينا على هلال القدس في ديربي مقدسي بنتيجة هدفين لهدف، خلال المباراة التي جمعتهما على استاد الخضر، اليوم السبت، في إطار الجولة العشرين .

والمكبر بهذا الفوز رفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز الحادي عشر، أما الهلال ففقد فرصة البقاء في المنافسة على لقب الدوري عندما بقي في المركز الثالث وتجمد رصيده عند النقطة 37 .

ولاحت أولى الفرص للمكبر من ضربة ركنية في الدقيقة 8 نفذها مدحت علان، إلا أن الحارس تمكن من إبعادها بصعوبة لتتهيأ على رأسية عدنان صدوق إلى الخارج .

ومع الدقيقة 15 تقدم المكبر بالنتيجة عن طريق بهاء علقم، ومن ثم ضغط الهلال بحثا عن تعديل النتيجة لكن ظهر عليه غياب التركيز مع النهاية السعيدة للكرات داخل الصندوق .

ومع الدقيقة 5 من الشوط الثاني، كانت فرصة محققة للهلال لتعديل النتيجة من ضربة ثابتة نفذها كاتلون إلى داخل الصندوق فأحدثت دربكة لتصل إلى خالد سالم الذي سددها بقوة فارتطمت بأحد المدافعين وعادت إلى ركنية أخرى لم تستغل .

وتراجع أداء المكبر وأصبح يلعب بطريقة دفاعية للحد من الاندفاع الهجومي للهلال، مع الاعتماد على الكرات المرتدة بواسطة فادي حساسنة .

وكادت أن تسفر هجمة للمكبر في الدقيقة 64 عن توسيع الفارق، عندما لاحت كرة محققة للاعب عدنان صدوق من داخل الصندوق لكنه سددها للخارج .

وأدرك الهلال التعادل في الدقيقة 78، عن طريق أحمد السبع عندما مرر له البديل خويص كرة على مشارف منطقة الجزاء فسددها زاحفة ومخادعة للحارس ساكنة الشباك .

واندفع الهلال مهاجما بشكل كبير وهدد مرمى المكبر لكن دون جدوى، وعاد المكبر وتقدم بالنتيجة بعد هدف عن طريق 'المدفعجي' شهاب القنبر في الدقيقة 85، بعد أن استثمر كرة أحمد علان أمام المرمى فأودعها الشباك بكل ثقة .

الحكام: للساحة اسحق الكيلاني، وساعده سليم السعدي، ووليد شعيبات، وثائر جرادات رابعا، وراقبها ناصر عمايرة. مقيم حكام أحمد حسان .

وفي بقية المباريات، فاز الظاهرية على أهلي الخليل 1-0، وفاز بلاطة على الترجي النيصي 3-1، وفاز الثقافي الكرمي على الخضر 2-0 .

تعليقات القراء
تعليقات القراء
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'هلال القدس ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشرأي تعليق يتضمن اساءة أوخروجاعن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
مكتبة الصور
المزيد
مكتبة الفيديو
المزيد