أرشيف الموقع السابق
الرئيسية / أخبار النادي

انجازات متميزة حققها السباح الواعد صالح العزة في ألمانيا

2015-03-26

 


القدس-  «بِسْم الله ما شاء الله عليك يا صالح! الله يبارك ويزيد! نتائجك جد مشجعة! ان شاء الله من حسن الى أحسن بفضل عزيمتك وقدرتك على المواظبة على التدريبات... (العمل الجدي هو من اهم عناصر الضامن للنجاح والتألق والتميز) ! ان شاء الله مربوحة لان أوقاتك و ترتيبك مؤشران يدلان بأنك على درب الكبار باْذن الله! تحياتي للوالد و تشجيعه لك وللسباحة في فلسطين الحبيبة عموما...! موفق باْذن الله! »
بهذه الكلمات الرائعة امتدحت والدة السباح التونسي اسامة الملولي البطل صالح العزة من خلال مشاهدتها لمنافساته ومتابعتها له.
السباح المتميز صالح العزة لم يتجاوز عمره الخمسة عشرة عاما الا انه وبفعل اصراره وعزيمته التي لا تفتر وتزداد يوما بعد يوم بفضل الله اولا ومساندة والديه ومحبيه امثال السباح اسامة الملولي ووالدته ومدربيه ومن خلال انجازاته المتلاحقة على المستوى المحلي وبعض المشاركات الدولية، فخلال مسيرته الرياضية والتي بدأها منذ نعومة اظفاره ومن عمر 6 سنوات لم يشترك في اي بطولة محلية على مستوى الوطن الا وقد كان له نصيب من المداليات خلال هذا المشوار الصعب والشاق، اما على الصعيد الدولي ومن خلال عدة مشاركات له اثنتان في المانيا واخرى في تركيا استطاع وفي كل مرة تحسين ارقامه والتي كان اخرها بطولة المانيا الدولية للناشئين والتي انتهت فعالياتها قبل ايام.
وكان ترتبيه وارقامه كالاتي 
ففي سباق 200 متر متنوع والذي انفرد به على مدار عقود في فلسطين حيث يعتبر السباح الاول والذي شارك في مثل هذا النوع من السباق حقق المركز الاول على مجموعته بفارق كبير عن منافسيه الخمسة الذين شاركوه هذا السباق وكان رقمه 2.34.95 محتلا المركز 42من أصل 75 سباحا، اما في سباق 100 م حرة فقد احتل المركز 34 من اصل 66 سباحا وكان زمنه 1.02.64 متجاوزا رقمه السابق بحوالي 5 ثواني عن العام الماضي ، كما وحقق انجازا رائعا في سباق الظهر حيث كان رقمه 1.11.53 متجاوزا رقمه السابق بسبع ثواني.
من جهته قام السباح صالح العزة بتوجيه كلمة الى والدة السباح التونسي اسامة الملولي على متابعتها وكلماتها الرائعة قال: ان هذه الكلمات تعطينا الامل والحافز على بذل المزيد من الجهد للمضي قدما على طريق الابطال امثال البطل الاسطورة اسامة الملولي وخاصة عندما تخرج من انسان كوالدته رافق وواكب السباح خلال مسيرته الرياضية لحظة بلحظة حتى وصل الى النجومية، كما اشاد بدور رئيس الاتحاد فواز زلوم والدور الذي يقوم به لتطوير السباحة ودعم السباحين ووجه شكره لنادي هلال القدس والمدربين الذين وقفوا الى جانبه اثناء مسيرته وفي نهاية حديثه قال اتوجه بخالص الحب والوفاء الى والديّ العزيزين اللذين وقفا الى جانبي وامداني بكل الامكانات للوصول لهذه المرحلة وساعمل جاهدا على بذل المزيد من الجهد والعطاء وكلي امل ان امثل فلسطين في المحافل الدولية والعالمية
  بإذن الله.


 
تعليقات القراء
تعليقات القراء
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'هلال القدس ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشرأي تعليق يتضمن اساءة أوخروجاعن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
مكتبة الصور
المزيد
مكتبة الفيديو
المزيد