أرشيف الموقع السابق
الرئيسية /

لاعب انتر ميلان الايطالي وهداف المنتخب التركي هاكان شوكور: القدس وهلال القدس في قلوبنا ما حيينا

2015-02-14

         

.

 

اسطنبول - استضاف نجم الكره التركية ولاعب انتر ميلان الايطالي هاكان شوكور في حفل عشاء في منزله بمدينة اسطنبول التركية رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د باسم ابو عصب وامين السر المحامي ضياء الشويكي ومدير المكتب الاعلامي تامر عبيدات ويعتبر شوكور صاحب لقب افضل لاعب في اوروبا ولقب الحذاء الذهبي وصاحب اسرع هدف في كاس العالم والذي سجله في مرمى منتخب كوريا الجنوبية عام 2002 .كما لعب شوكور في صفوف فريق غلطة سراي التركي واليوم يشغل منصب عضو ادارة للفريق ونائب في البرلمان التركي حاليا .

وقدم د ابو عصب شرحا وافيا عن نادي هلال القدس ومكانته واهميته في المدينة وابرز الكؤوس التي حققها في الاونة الاخيرة مع التركيز على حجم الخدمات التي يقدمها النادي بمراكزه الاربعه للمجتمع المقدسي .

وتطرق شوكور في كلامه الى اهمية مدينة القدس وما تعانيه من احتلال اسرائيلي يتواصل منذ سنوات طوال وهو ما يفرض على الاتراك والشعوب الحره في العالم الوقوف مع المقدسيين للحفاظ على مكانة المدينة وتعزيز صمود سكانها الفلسطينيين العرب .

واعرب شوكور عن سعادته بما يحققه نادي هلال القدس على المستويين المحلي والدولي حيث يعتبر من اعرق الاندية الفلسطينية وتمنى شوكور التوفيق لهلال العاصمة الذي يخوض منافسات بطولة كاس الاتحاد الاسيوي ومباراته الاولى مع الجيش السوري يوم الثلاثء القادم في البحرين .

ووعد شوكور بزيارة مدينة القدس ونادي هلال القدس للاطلاع على النادي وانجازاته عن كثب ولترسيخ اسس التعاون والتبادل بين هلال العاصمة وفريق غلطه سراي التركي.

وقدم امين سر نادي هلال القدس المحامي ضياء الشويكي شكره للاعب الكبير شوكور على استضافة وفد النادي في منزله باسطنبول واعرب الشويكي عن فخره باللعب شوكور وانجازاته للكرة التركية ضمن صفوف المنتخب التركي الذي يحظى بحب وتشجيع كافة ابناء الشعب الفلسطيني .

وفي نهاية الزيارة قدم د ابو عصب درعا تقديريا للاعب شوكور يحمل صورة لقبة الصخرة مرصعة بالصدف بالاضافة لايات قرانية من كتاب الله الحكيم .

تعليقات القراء
تعليقات القراء
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'هلال القدس ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشرأي تعليق يتضمن اساءة أوخروجاعن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
مكتبة الصور
المزيد
مكتبة الفيديو
المزيد