أرشيف الموقع السابق
الرئيسية / أخبار النادي

الاداري المخضرم واللاعب والمدرب السابق جمال غوشة مديرا تنفيذيا لنادي هلال القدس

2014-12-14

         

القدس-الناطق الاعلامي تامر عبيدات- قررت الهيئة الادارية لنادي هلال القدس ممثلة برئيسها د باسم ابو عصب تعيين الاداري الناجح جمال غوشة مديرا تنفيذيا لنادي هلال القدس .

وجاء اختيار غوشة لهذا المنصب كونه يتمتع بخبرة وكفاءة عالية في ادارة المؤسسات والذي ساهم في نهوضها وتطورها بشكل ملحوظ كما انه شخصية وطنية فلسطينية بارزة تحظى باحترام المواطنين والمؤسسات الفلسطينية .

واعرب غوشه عن سعادته بالانضمام الى هذا الصرح الوطني الرياضي الاجتماعي العريق الذي يحمل اسم العاصمة الفلسطينية وشكر غوشة الهيئة الادارية ورئيسها د باسم ابو عصب على هذه الثقة العالية بتعيينه مديرا تنفيذيا للنادي معلنا عن سلسلة من الخطط خلال الفترة القادمة التي ستشهد تطورا اداريا وفتح افاق لالعاب رياضية اخرى لغير كرة القدم ولكلا الجنسيين والتنسيق بين اجسام النادي المختلفة على ان يكون هذا الصرح صرحا مجتمعيا بمعنى الكلمه يخدم الجميع من كل الفئات والاعمار .

واعتبر د باسم ابو عصب ان هذه الخطوة لمجلس الادارة تاتي على الطريق الصحيح باختيار شخصية وطنية بارزة تتمثل بالاخ جمال غوشة متوقعا ان يحقق غوشة نقلة نوعية بارزة في ادارة نادي العاصمة الذي يسعى الى الارتقاء بموظفيه في ظل المستوى والالتزامات الملقاه على النادي خلال الفترة القادمة خاصة تمثيل هلال القدس لفلسطين في كاس الاتحاد الاسيوي العام المقبل .

ويحمل غوشة سيرة ذاتية كبيرة حيث شغل عدة مناصب اهمها مديرا عاما للمسرح الوطني الفلسطيني "الحكواتي" لسنوات طوال ومستشارا لعدة مؤسسات وهي ابواب القدس ونادي بيت حنينا ورابطة الاندية المقدسية وجمعية مستهلكي الخدمات البنكية ومؤسسة تامر واليونيسيف وعضوا في عدة لجان وطنية منها لجنة النكبة ولجنة احتفالية القدس عاصمة الثقافة وعضو اللجنة الكورية الفلسطينية وعضو اللجنة الاقليمية الثقافة للهيئة العالمية للمسرح ومدربا لكرة الطائرة والسلة في نادي اهلي وادي الجوز لعدة سنوات.

وحصل غوشه على شهادات جامعية مميزة في فن الادارة من جامعة city university " " في بريطانيا ودرجة البكالوريوس في الادارة من جماعة بيرزيت ويتمتع غوشة بعلاقات دولية واسعة وعلاقات محلية المحل مع المؤسسات الفلسطيني.

تعليقات القراء
تعليقات القراء
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'هلال القدس ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشرأي تعليق يتضمن اساءة أوخروجاعن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
مكتبة الصور
المزيد
مكتبة الفيديو
المزيد