أرشيف الموقع السابق
الرئيسية / كرت أحمر

احمد السبع ,,, من دوري ابطال اوروبا الى الدوري الفلسطيني في صفوف هلال القدس

2014-12-06

         

 

القدس - الناطق الاعلامي تامر عبيدات - وقع فريق نادي هلال القدس للمحترفين ممثلا برئيس مجلس ادارته د باسم ابو عصب عقدا احترافيا مع اللاعب الفلسطيني المخضرم وصاحب لقب هداف الدرجة الاولى " المحترفين" في الداخل الفلسطيني الكابتن احمد السبع ابن بلدة مجد الكروم قضاء عكا .

ويعتبر اللاعب احمد السبع من ابرز اللاعبين الفلسطينيين ويتمتع بخبرة وكفاءة عالية من مشاركاته الاوروبية خاصة مع فريقه السابق نتانيا في دوري الابطال الاوروبي كما لعب السبع في صفوف فريق مجد الكروم وهبوعيل عكا وابناء اللد في الدرجة الممتازة ومكابي نتانيا لثلاث سنوات وحقق معه خلال موسم 2011-2012 لقب هداف الدوري .

وتعتبر صفقة السبع من اكبر الصفقات على مستوى اندية الوطن كما ان وجوده سيعطي ثقلا لنادي هلال القدس الذي يتربع على عرش ذهاب دوري جوال للمحترفين ,,

وتاتي هذه الصفقة استعدادا من ادارة النادي لخوض منافسات بطولة كاس الاتحاد الاسيوي الذي سيشارك بها نادي هلال القدس في استحقاق هو الاكبر على مستوى مشاركة الاندية الفلسطينية حيث جاءت موافقة الاتحاد الاسيوي على مشاركة هلال القدس بالبطولة كونه صاحب لقب كاس فلسطين في نسخته الاخيرة .

وعبر رئيس نادي هلال القدس د باسم ابو عصب عن سعادته بانضمام اللاعب المحترف احمد السبع لصفوف اسود العاصمة ,, واكد د ابو عصب على مكانة اللاعب السبع وخبرته العظيمة في عالم كرة القدم ,,واشار ابو عصب ان هذه الصفقة تاتي استعدادا لبطولة كاس الاتحاد الاسيوي التي سيمثل فيها هلال القدس برفقة الاشقاء وادي النيص الوطن فلسطين .

واكد امين سر نادي هلال القدس المحامي ضياء الشويكي ان هلال القدس ناد كبير يحتضن الكبار ولا يبحث الا عن الاسماء اللامعة التي من شانها ان تحافظ على سمعة وانتصارات فريق العاصمة , وتمنى الشويكي ان يوفق الله نادي هلال القدس في الاستحقاق الاسيوي المنتظر .

رجل الاعمال سمير مناع قال انه سعيد بانضمام لاعب من الطراز الرفيع كاحمد السبع لصفوف الهلال وانه شجعه كثيرا لتتويج نجاحات السبع في فريق عريق كالهلال المقدسي الذي يشهد له الجميع بانجازاته خلال فترة د ابو عصب ..

   وقال الكابتن احمد السبع انا سعيد جدا ان اكون بين اهلي واشقائي في الدوري الفلسطيني وبالذات في نادي هلال القدس وانا هنا من اجل ان انجح واحافظ على انتصارات الهلال ورفع اسم القدس العاصمة وفلسطين الوطن عاليا ,, وشكر السبع ادارة النادي برئاسة د باسم ابو عصب على الثقة العالية به وهذا يدفعني لبذل قصارى جهدي في الحفاظ على ما بناه د ابو عصب وحمله لهلال القدس الى الصدارة وحصوله على ثلاث كؤوس رسمية خلال عام.

وحضر مراسم التوقيع رئيس نادي هلال القدس د باسم ابو عصب وامين السر المحامي ضياء الشويكي وعضو الادارة عدنان حجازي والمدير التنفيذي جمال غوشة ومدير الفريق الاول حسني الكيلاني ومدير المكتب الاعلامي تامر عبيدات وعضو اللجنة الرياضية ناصر السلايمة ورئيس فريق اتحاد مجد الكروم رجل الاعمال سمير مناع

 

تعليقات القراء
تعليقات القراء
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'هلال القدس ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشرأي تعليق يتضمن اساءة أوخروجاعن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
مكتبة الصور
المزيد
مكتبة الفيديو
المزيد