أرشيف الموقع السابق
الرئيسية / أخبار النادي

سباح هلال القدس لؤي جويحان يمثل فلسطين في بطولة العالم في قطر

2014-12-04

         

القدس-الناطق الاعلامي تامر عبيدات- وصل بطل فلسطين للسباحة سباح نادي هلال القدس لؤي عاصم جويحان الى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في بطولة العالم لحمامات السباحة القصيرة بجانب العديد من الدول والسباحين العالميين.

وحظي جويحان بفرصة ذهبية باختياره من قبل اتحاد السباحة لتمثيل فلسطين لاول مرة في بطولة العالم فهو صاحب القاب عدة وارقام قياسية على مستوى فلسطين فحصد ستة كؤوس هامة واكثر من اربعين ميدالية ذهبية وميداليتان فضيتان خلال البطولات المحلية ابرزها بطولة فلسطين للسباحة .

واعرب د باسم ابو عصب رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس عن فخره واعتزازه باللاعب البطل لؤي جويحان الذي يسجل اسمه واسم فلسطين باحرف من ذهب في سجلات البطولات الدولية وتمنى له كامل التوفيق في مسيرته .

وقال مدرب السباحة محمد الطويل ان لؤي مشروع بطل مستقبلي بلا ادنى شك , وارشحه للمشاركة بالاولمبياد القادمة برفقة السباحة لينا صري ونحن مصممون على مشاركته بالاولومبياد التي ستقام بمدينة ريو دي جونيرو بالبرازيل عام 2016 وبطولة العالم بكازان العام المقبل.

وحقق لؤي جويحان عدة بطولات رسمية باسم نادي هلال القدس اهمها بطولة فلسطين للسباحة لخمس مرات متتالية ، ويبلغ جويحان من العمر خمسة عشر عاما حيث بدء منذ نعومة اظفاره بتدرب السباحة عندما كان في سن الثالثة .

 

 

تعليقات القراء
تعليقات القراء
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'هلال القدس ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشرأي تعليق يتضمن اساءة أوخروجاعن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
مكتبة الصور
المزيد
مكتبة الفيديو
المزيد