أرشيف الموقع السابق
الرئيسية / كوكتيل رياضي

فوز إيران على سريلانكا في تصفيات بطولة آسيا للشابات

2014-11-11

          كولومبو -: حقق منتخب إيران الفوز على سريلانكا المضيفة 4-1 في المباراة التي أقيمت يوم الأحد على ستاد المجمع الرياضي في كولومبو، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في تصفيات بطولة آسيا للشابات تحت 19 عاما 2015.

وسجلت شبنام بيهشت (20 و33 و89) وزهرة خوداباخشي (24) أهداف إيران، في حين أحرزت البديلة نارايانا كافيندي (71) هدف سريلانكا الوحيد.

وتصدرت إيران ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطة واحدة لكل من فلسطين وسريلانكا التي أنهت مبارياتها في التصفيات

وكانت الجولة الأولى شهدت يوم الجمعة تعادل فلسطين مع سريلانكا 0-0، على أن يتقابل المنتخب الفلسطيني مع إيران يوم الثلاثاء في مواجهة حسم بطاقة التأهل للنهائيات.

ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الأربع إلى النهائيات التي تقام العام المقبل، لمرافقة منتخبات كوريا الجنوبية وكوريا الشمالية والصين واليابان التي حصلت على المراكز الأربعة الأولى في النسخة الماضية.

ونجح في التأهل لغاية الآن عن التصفيات منتخبات أوزبكستان (المجموعة الأولى) وأستراليا (المجموعة الثالثة) وتايلاند (المجموعة الرابعة ..

تعليقات القراء
تعليقات القراء
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'هلال القدس ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشرأي تعليق يتضمن اساءة أوخروجاعن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
مكتبة الصور
المزيد
مكتبة الفيديو
المزيد