أرشيف الموقع السابق
الرئيسية / كوكتيل رياضي

مدرب بلباو يعترف بأفضلية بورتو بعد خسارة فريقه أوروبياً

2014-11-06
أقر إرنستو فالفيردي، المدير الفني لأثلتيك بلباو الإسباني، بأن بورتو البرتغالي تفوق على فريقه من الناحية البدنية والفنية خلال المباراة التي جمعت بينهما في رابع جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بخسارة الفريق الإسباني 0-2.
وفي تصريحات صحفية عقب المباراة التي أقيمت الليلة الماضية على ملعب بورتو، قال فالفيردي إنه إذا كان فريقه يرغب في "لعب التشامبيونز ليج فعليه أن ينافس بشكل أفضل".
وأضاف: "هذا الأمر يجب أن يصبح درسا بالنسبة لنا. فبالرغم من أن الفريق المنافس يضم لاعبين يتمتعون بالسرعة والقوة، علينا أن ننافس بشكل أفضل".
ويرى فالفيردي أن فريقه ينبغي أن يغير طريقته، مبينا أن بلباو لم يشعر بالراحة على ملعب الخصم الذي يرى أنه بحث عن مخرج عبر تمرير الكرات إلى الكولومبي جاكسون مارتينيز الذي جعل دفاع بلباو "يعاني كثيرا".
كما أشار إلى أن الفريقين كانا متساويين نوعا ما في الشوط الأول، ولكن بلباو واجه صعوبة في الوصول إلى مرمى بورتو.
وحسابيا ودع أثلتيك بلباو بطولة دوري الأبطال الأوروبي ولكنه سيسعى خلال الجولتين المتبقيتين أمامه لكي يحصد المركز الثالث في مجموعته لكي يتأهل إلى بطولة دوري أوروبا.
وفي هذا الصدد قال فالفيردي: "لا أعتقد أنه سيكون من الصعب تحفيز اللاعبين والمشجعين من أجل الحصول على المركز الثالث. فهذا أمر وارد في التشامبيونز ليج، فأنت تلعب مع فرق جيدة جدا، أحيانا تنتابك الحماسة، وفي أحيان أخرى تصاب بخيبة أمل".
تعليقات القراء
تعليقات القراء
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'هلال القدس ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشرأي تعليق يتضمن اساءة أوخروجاعن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
مكتبة الصور
المزيد
مكتبة الفيديو
المزيد