أرشيف الموقع السابق
الرئيسية / كوكتيل رياضي

مانشستر سيتي يزاحم بايرن على ماركو رويس بعرض مغرٍ

2014-11-04
لا تزال الصحافة العالمية تتداول أخبار إنتقال نجم بوروسيا دورتموند ماركو ريوس إلى الأندية الاوروبية الكبرى الصيف المقبل، خاصة أنه من المرتقب أن تصبح قيمة فسخ عقده خلال صيف 2015 تقدر فقط بحوالي 25 مليون يورو مما أثار إهتمام عدة أندية وأبرزها بايرن ميونيخ.
 
وكشفت صحيفة "بيلد" الألمانية يوم الثلاثاء أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مستعد لتقديم راتب سنوي للاعب الألماني يقدر بحوالي 12 مليون يورو لينافس بذلك بايرن ميونيخ والذي يسعى للتعاقد معه.
 
وأشارت نفس الصحيفة أن أندية برشلونة وريال مدريد هي الأخرى تسعى للتعاقد معه الصيف المقبل، نادي برشلونة لا زال ينتظر الضوء الاخضر من محكمة التحكيم الرياضية من أجل القيام بالتعاقدات خلال سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة.
 
وشددت "بيلد" بأنه على الرغم من أن العديد يرون نجم بوروسيا دورتموند يرتدي قميص بايرن ميونيخ الموسم المقبل إلا أن مانشستر سيتي قد تكون وجهته القادمة خصوصاً بعد العرض الهائل الذي قدمه حامل لقب الدوري الإنجليزي.
 
ولم يخفي نادي بايرن ميونيخ  إهتمامه في الظفر بخدمات ماركو رويس، النادي البافاري يريد تكرار ما فعله مع نجوم آخرين لدورتموند مثل ماريو جوتزه أو روبرت ليفاندوفسكي الصيف الماضي.
تعليقات القراء
تعليقات القراء
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'هلال القدس ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشرأي تعليق يتضمن اساءة أوخروجاعن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
مكتبة الصور
المزيد
مكتبة الفيديو
المزيد