أرشيف الموقع السابق
الرئيسية / أخبار النادي

هلال القدس للناشئين والشباب يخوض العديد من المبارايات الودية استعدادا للاستحقاقات المحلية

2014-10-11
القدس - الدائرة الاعلامية :
ضمن استعدادات فريق هلال القدس للناشئين والشباب للبطولات التي ستقام رسميا من قبل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم , التقى فريقل هلال القدس مع كلا من فريق الموظفين وجبل الزيتون , حيث جاءت المبارايات على النحو التالي :
فريق الناشئين مواليد 2000 :
خسر فريق الناشئين في المبارة الاولى من قبل الموظفين 1-0 في مباراة متكافئة وممتعة من كلى الفريقين , المباراة الثانية فاز هلال القدس على جبل الزيتون بنتيجة ضخمة ب10 اهداف مقابل ثلاثة بعد سيطرة مطلقة على المباراة من قبل لاعبين الهلال . سجل للهلال باسم سعيد احمد ابو لافي محمد الحجة وصقر شقيرات .
اما في المباراة الاخيرة للفريق ضد انصار القدس فاز الهلال على الانصار بنتيجة ثقيلة بثمانية اهداف مقابل لا شيء بعد سيطرة ناشئين الهلال على مجريات المباراة بشكل كامل واستطاع لاعبي الهلال نقل الكرات القصيرة والطويلة بشكل مميز . وسجل اهداف الهلال محمد حجة 3 اهداف واشرف شاهين هدفين وصقر شقيرات هدف واحمد ابو لافي  هدف وبشار عبيد هدف .

فريق الشباب مواليد 97-98 :
لعب الفريق ثلاث مبارايات وقد استطاع الفريق الفوز بجميع المباريات التي خاضها حيث جاءت النتائج على النحو التالي :
المبارة الاولى ضد الموظفين انتهت بفوز الهلال 2-1 في مباراة قوية وممتعة من كلا الطرفين وقد استطاع الهلال السيطرة على وسط الملعب والمنطقة الاماميىة سجل اهداف الهلال اللاعب محمد علي عبيد .
اما المباراة الثانية امام جبل الزيتون استطاع الهلال الفوز علية باربعة اهداف مقابل هدفين في مباراة وصفت بالخشنة والقوية سجل اهداف الهلال محمد علي عبيد ومراد نصار و شارلي عبد الله و دانيل سوداج .
اما المباراة الاخيرة امام انصار القدس حيث سجل الهلال فوزه الثالث بنتيجة خمسة اهداف مقابل لا شيء وسيطر لاعبي هلال القدس على مجريات المباراة بشكل كامل منذ بدايتها وحتى الدقيقة الاخيرة , وقد طبق لاعبوا الهلال تعليمات المدرب الكابتن امجد طه بحذافيرها .
حيث امتع لاعبوا الهلال الحضور باداء راقي ومميز وسجل اهداف هلال القدس اللاعب محي ابو سنينة 3 اهداف وموسى فيراوي هدف ومحمد علي عبيد هدف .

حيث يشرف على تدريب الفريقين الكابتن امجد طه ويساعده كل من الكابتن امجد عرار والكابتن احمد الصباح , هذا وبدورة شكر الكابتن امجد طة الدكتور باسم ابو عصب والهيئة الادارية على دعمهم المتواصل في مساندة هذه الفرق وتوفير كافة احتياجاتهم من حيث توفير ملعب معشب للتدريب وادوات التدريب وملابس للتدريب والمبارايات .
وشكر امجد طة جميع اللاعبين خلال  المباراياات الودية والاستعدادية واعد جماهير الهلال بان هاؤلاء اللاعبين بعد فترة قصيرة سيصبحون نجوم المستقبل في القدس والضفة الغربية . 
تعليقات القراء
تعليقات القراء
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'هلال القدس ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشرأي تعليق يتضمن اساءة أوخروجاعن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
مكتبة الصور
المزيد
مكتبة الفيديو
المزيد