أرشيف الموقع السابق
الرئيسية / كرت أحمر

د باسم ابو عصب ,,,المصداقية والانتماء مقومات الوصول الى القمة .

2014-10-10

اعرب رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس ومجموعة شركات الحياة الاستثمارية د باسم ابو عصب عن سعادته الكبيرة لحصول فريق هلال القدس على لقب كاس السوبر للعام 2014 مؤكدا ان هذا اللقب سيزيد الهلال صلابة وسيمنح اللاعبين دفعة معنوية عالية تمكنهم من احراز المزيد من الالقاب خلال الموسم الجاري .


واكد ابو عصب ان تمتع ادارة ومشجعي ولاعبي الهلال بالاخلاق الرفيعة وانتمائهم الى ناديهم وعاصمتهم الفلسطينية هو ابرز الركائز التي ادت الى وصول الفريق الى هذا المستوى وتحقيقه لثلاث بطولات خلال العام وهي كاس فلسطين وكاس ابو عمار وكاس السوبر .


وقال د ابو عصب " ان هلال القدس اصبح فريقا من العيار الثقيل ولا يمكن الاستهانه به خاصة انه يجمع نجوم كرة القدم الفلسطينية ولاعبين من المنتخبين الوطني والاولومبي بالاضافة الى المدير الفني للفريق الكابتين سمير عيسى الذي يثبت مدى انتماءه لهذا الفريق المقدسي ومدى كفائته في ادارة ناد عريق كهلال القدس .

واعرب د ابو عصب عن فخره بابناء الشعب الفلسطيني في المدينة المحتلة الذي لا يدخر جهدا للحفاظ على اسم القدس عاليا معربا عن اعتزازه بالروح الجماعية التي يتمتع بها فريقه والدعم الجماهيري الكبير الذي تواجد في ستاد دورا الدولي لتشجيع اسود العاصمة .

وطالب د ابو عصب كافة الجماهير الفلسطينية في القدس وباقي المحافظات بمساندة الاندية المقدسية التي اصبحت اليوم وجها مشرفا للرياضة الفلسطينية خاصة انها تحمل اسم العاصمة وعلم الدولة في البطولات والمباريات العربية والدولية .

ووجه د ابو عصب شكره الى الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بقيادة اللواء جبريل الرجوب على حسن التنظيم لنهائي كاس السوبر كما شكر  كافة افراد الاجهزه الامنية الذين ساهموا في الحفاظ على النظام والامن خلال المباراة .






تعليقات القراء
تعليقات القراء
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'هلال القدس ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشرأي تعليق يتضمن اساءة أوخروجاعن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
مكتبة الصور
المزيد
مكتبة الفيديو
المزيد