أرشيف الموقع السابق
الرئيسية / أخبار النادي

محمد عساف : نادي هلال القدس صرح وطني يحظى بفخر الفلسطينيين .

2014-10-10


خلال استلام فانيلة هلال القدس تصوير سعيد القاق

اعرب محبوب العرب الفنان الفلسطيني محمد عساف عن سعادته العارمة لما يحققه نادي هلال القدس على الصعيد الرياضي والثقافي والاجتماعي للشعب الفلسطيني في العاصمة المحتله واكد عساف على المكان المرموق الذي اصبح يتبؤه هلال القدس بين الاندية الفلسطينية وسمعته الطيبة في ظل ادارته الحاليه برئيسها د باسم ابو عصب .


جاءت تصريحات محبوب العرب هذه خلال قيامه بجولة لنادي هلال القدس زار خلالها مركز الحياة للياقة البدنية ببيت حنينا ومركز الحياة للثقافة والفنون بشارع السلطان سليمان ,حيث استقبله رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د باسم ابو عصب وامين السر المحامي ضياء الشويكي واعضاء الهيئة الادارية د هاني عابدين وعدنان حجازي ومفيد جبر وشيرين عويضه وعصام عقل  ورئيس المكتب الاعلامي تامر عبيدات ومدير مركز الحياة للياقة البدنية احمد جابر ومدير مركز الحياة للثقافة والفنون علي الصباح .


واطلع عساف على تجهيزات مركز الحياة للياقة البدنية من معدات رياضية وقاعات ودورات مختلفه تنظم في المركز الذي يعتبر الاول من نوعه في مدينة القدس المحتلة ويقدم خدماته للعائلات المقدسية التي وجدت به متنفسا حقيقيا لم يكن متاحا بالسابق.حيث اشاد عساف بمستوة التجهيزات التي ترتقي الى  المستوى العالمي في ظل وجود نخبه من المدربين الدوليين في المركز واعتبر انضمام اربعمئة وخمسين عضوا الى المركز خلال شهرين نجاحا باهرا .


كما زار عساف مركز الحياة للثقافة والفنون في شارع السلطان سليمان واطلع على امكانيات المركز وابرز الدورات التي يقدمها خاصة في مجال الموسيقى والفنون , وادت فرقة نادي هلال القدس للدبكة عرضها على اغاني الفنان عساف الذي شاركهم برقصتهم الشعبية  واعرب عن فخره باحتضان المركز للثقافة العربية الفلسطينية والعمل على تطويرها رغم المعيقات . واعجب عساف بالموقع الاستراتيجي الهام للمركز في قلب المدينة وشمولية العمل الفني الاجتماعي الذي يهتم بجميع شرائح المجتمع .


واعرب د باسم ابو عصب رئيس نادي هلال القدس عن بالغ سعادته بزيارة الفنان محمد عساف لنادي هلال العاصمة ما يساهم في اعطاء اللاعبين والموظفين دفعة معنوية كبيرة نظرا لاحترامهم واعجابهم الكبير بسفير النوايا الحسنه ابن غزة العزة محمد عساف الذي استطاع ان يخترق قلوب شعوب العالم ويوصل رسالة الفلسطينيين دوليا , حيث شكر د ابو عصب الفنان عساف على هذه اللفته الطيبة التي تعزز اواصر التواصل بين الفنانين ومؤسسات العاصمة الفلسطينية .


ومنح د ابو عصب الفنان محمد عساف العضوية الشرفيه الذهبية لنادي هلال القدس بالاضافة الى مجسم صدفي لقبة الصخرة المشرفة وفانيله هلال القدس بلونها الاحمر حيث كتب عليها اسم محمد عساف معتبرا هذه الهدايا شرفا له لانها تقدم من ناد عريق يحمل اسم العاصمة الفلسطينية الابية .


والتفت الجمهور المقدسي حول الفنان عساف شاكرين اياه على حسن تمثيل فلسطين امام العالم وحمل رسالتهم ومعاناتهم ورسم الفرحه على وجوههم داعين كافة الفنانين والمثقفين الفلسطينيين والعرب الى زيارة مدينة القدس ومساهمتهم في احياءها وازدهارها .

تصوير سعيد القاق .

تعليقات القراء
تعليقات القراء
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'هلال القدس ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشرأي تعليق يتضمن اساءة أوخروجاعن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
مكتبة الصور
المزيد
مكتبة الفيديو
المزيد