أرشيف الموقع السابق
الرئيسية / أخبار النادي

تحت شعارنادينا ينادينا .. هلال القدس يطلق حملة لدعم النادي

2013-02-24

الدائرة الإعلامية للنادي- تحت شعار " نادينا ينادينا...في المدينة "اطلق نادي هلال القدس امس السبت حملةتهدف إلى تعزيز صموده وتوفير موارد مالية تتيح للنادي التوسع في أنشطته الرياضية والمجتمعية، والمحافظة على النادي كونه أحد المؤسسات الوطنية والاجتماعية والثقافيةوالرياضية العريقة الموجودة في المدينة المقدسة.

وأوضح رائد صب لبن رئيس مجلس إدارة نادي هلال القدس أن الحملة التي ستستمر على مدى أسبوع، بدأت من حرم المسجدالاقصى المبارك والبلدة القديمة وتستهدف في مرحلتها الأولى كافة المحلات التجارية في مدينة القدس وما حولها، أما المرحلة الثانية من الحملة، فتستهدف الشركات الاقتصادية الكبرى ومؤسسات القطاع الخاص في مختلف محافظات الوطن، في إطار النهوض بالنادي وتعزيز صموده، خصوصاً في ظل الظروف الاستثنائية والصعبة التي تواجهها المؤسسات المقدسية في القدس، بالإضافةإلى تفعيل التواصل والامتداد بين النادي والجمهور المقدسي والفلسطيني.

وأشار صب لبن أنه قد شارك في الحملة التي انطلقت من مقر النادي باتجاه البلدة القديمة في القدس، عدد من الوجهاء والشخصيات المقدسية، بالاضافة إلى فرق الكشافة والمتطوعين، الذين قاموابشرح أهداف الحملة وأهميتها، كما وضعوا الملصقات على ابواب المحلات أو المؤسسات التي تقدم تبرعاً للنادي يحمل عبارة "هذا المحل داعم لنادي الهلال"، مطالباً في الوقت ذاته أصحاب المحال الى التعاون مع المتطوعين وتسهيل مهمتهم.

وأكد صب لبن أن نادي هلال القدس قام خلال الفترة الماضية بتعديلات جذريةعلى مستوى الهيئة الإدارية للنادي وعلى مستوى الهيكلية الرياضية والنشاطات المختلفة، وذلك من خلال الهيئة الادارية الجديدة والمكونة من مجموعة من الكفاءات ومن القطاع الخاص ضمت في عضويتها كلا من رائد صب لبن رئيساً لمجلس الإدارة، وأمجد غوشة نائباً للرئيس، ورامي ناصر الدين مشرفا رياضيا، وكامل الحسيني مسؤول لجنة العلاقات العامة، وضياء الشويكي مسؤول اللجنة القانونية، ونضال غيث أمين السر، وسامر قريطم لجنة العلاقات العامة، وموسى جرجوعي مسؤول لجنة رفد الموارد والتبرعات، ومصطفى التميمي أمين الصندوق، ونادر السلايمة مسؤول لجنة الانشطة والبرامج، وسامر فلاح مسؤول لجنة المشتريات، وإبراهيم شهوان مسؤول لجنة التسويق.

وأضاف صب لبن أن الخطوات الإصلاحية الجديدة التي اتخذتها إدارة النادي على الصعيد الإداري والمالي عززت من وجود حضور النادي على مستوى مدينة القدس وفلسطين بشكل عام، واضافة إلى نشاط النادي في مجال فريق المحترفين لكرة القدم، فقد تم تنشيط النشاط الكشفي والذي توج بالمسيرة الكشفية الكبيرة التي جابت شوارع القدس والبلدة القديمة في ذكرى الولد النبوي الشريف.

كما حاز النادي على بطولة فلسطين للسباحة، وقام بانشاء فرق على مستوى كرة القدم للناشئين وكرة السلة للفتيان والفتيات بالاضافة الى الرياضات الفردية مثل تنس الطاولة والملاكمة. كما ويجري انجاز العديد من النشاطات الاجتماعية والثقافية مثل دورات تحفيظ القران الكريم والتصوير الفوتوجرافي والتعبير الفني.

كما لفت الانتباه الى ان النادي سيفتتح قريبا مركز الحاسوب الخاص به والذي سيقدم مجموعة من الدورات لاهالي القدس بمختلف فئاتهم العمرية.

وأشاد صب لبن بجهود الإدارات السابقة والإنجازات التي حققتها للنادي خلال الفترة الماضية في انجاح مسيرة احتراف اللاعبين، موضحاً أنه ما كان للنادي أن يحقق هذه الإنجازات وهذا النجاح وأن يصل إلى ما وصل إليه من دون البناء على تلك الإنجازات على الرغم من الصعوبات والتحديات التي واجهته خلال مسيرته.مؤكداً عزم إدارة النادي على مواصلة ومراكمة عملية البناء على ما تحقق من خلال الإدارات السابقة ليواصل الهلال حضوره على الصعيدين الوطني والعربي، وإعادة الاعتبار لقيم العمل التطوعي في القدس، وتأمين استمرارية النادي عبر الاعتماد على ذاته وتطوير إمكانياته والارتقاء بأداء جميع منتسبيه.

وعبر صب لبن عن سعادته في حصول نادي هلال القدس على لقب أفضل نادي عربي للعام 2012 ضمن الاستفتاء الذي أجراه "موقع كوورة" ، مؤكداً أن النجاح الذي حققه النادي ما كان ليتحقق لولا دعم المقدسيين وكافة المؤسسات الأخرى للنادي، داعياً القطاع الخاص وأصحاب الشركات إلى دعم الحركة الرياضية وتحمل مسؤولياتهم تجاه المؤسسات الرياضية وخاصة في القدس، التي باتت تعاني من أزمات مالية حقيقية تهدد وجودها ونشاطها ومستقبلها في المدينة.
 
الموقع الرسمي لنادي هلال القدس
تعليقات القراء
تعليقات القراء
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'هلال القدس ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشرأي تعليق يتضمن اساءة أوخروجاعن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
مكتبة الصور
المزيد
مكتبة الفيديو
المزيد