أرشيف الموقع السابق
الرئيسية / أخبار النادي

رائد صب لبن :فوزنا بلقب افضل ناد عربي ..انجاز لكرة القدم الفلسطينية

2013-02-16
القدس – معا - الدائرة الاعلامية للهلال - عبر رائد صب لبن رئيس نادي هلال القدس عن سعادته البالغة بفوز فريقه بكرة القدم بلقب " افضل نادي عربي " لهذا العام في الاستفتاء الذي يجريه كل عام " موقع كوورة " الموقع الاكثر شهرة ورواجا في العالم العربي .

واكد ان ذلك يعود ..لان اللفب يعتبر اضافة نوعية ومميزة للالقاب التي حصدها الهلال خلال المواسم الاخيرة ، وهو انجاز هام للرياضة الفلسطينية وجماهيرها العريضة التي تتابع لعبة كرة القدم وتتطلع الى ارتقاء مستوى اللعبة لتلحق بركب الاندية العربية في المنظور القريب .

وقد جاء لقب " افضل ناد عربي " لعدة عوامل رئيسة اهمها تطور الجانب الفني للفريق والمهني في التعامل مع منظومة الاحتراف ، حيث تراكمت الانجازات بدءا من وصيف 2009-2010،ووصيف دوري جوال للمحترفين في النسخة الاولى 2010-2011،وبطل كأس فلسطين لنفس السنة، وبطل كأس السوبر للموسم الماضي ، وبطل دوري جوال للمحترفين 2011-2012، وصيف كأس فلسطين الماضية .

وقد جاء تتويجنا باللقب بفضل فوزنا بلقب دوري جوال للمحترفين المنصرم ، وكنا سجلنا فيه حضورا مميزا على صعيد النقاط والهداف واقوى خطوط الدفاع والهجوم وافضل حارس .

ويعود الفضل في تطور مستوى الهلال بصفة خاصة والاندية بصفة عامة ،الى النهضة الرياضية الحقيقية التي يقودها اللواء جبريل الرجوب بشجاعة واقتدار ، ادهشت الاوساط الرياضية المحلية والعربية والدولية ، حيث اثارت تجربتنا الاحترافية اشادة واعجاب المراقبين والمهتمين بالحقل الرياضي .

كما اشاد صب لبن بجهود الادارات السابقة وكافة اللجان واللاعبين والاجهزة الفنية والجماهير التي كان لها شرف المشاركة في وصول الهلال الى هذه المرتبة المتقدمة .

كما ثمن تفاعل الاندية الرياضية وجماهيرها مع الحراك الرياضي في المواسم الماضية ، والتي ساهمت في انجاح مسيرة الاحتراف . وشدد على اهمية علاقة الهلال مع جميع الاندية واكد رئيس نادي الهلال .. على ان ادارته عازمة على مواصلة ومراكمة عملية البناء على ما تحقق ليواصل الهلال حضوره على الصعيدين الوطني والعربي .. وان النجاح الذي تحقق .. جاء بفعل ارادة المقدسيين .. بل وكل الفلسطينين الذين انحازوا للعمل المدروس . كما ان نجاح الهلال .. جاء رغم الصعوبات والتحديات المتعلقة بالاحتلال .. والتي لا تخفى على احد .. فيما الاندية العربية تتوفر لها الامكانيات بلا حدود .

واشاد صب لبن بنشاط المنتديات الفلسطينية وخص بالذكر منتدى كوورة بدعوتها وتشجيعها للتصويت لصالح نادي الهلال .واكد ان جملة تحديات تواجه ناديه .. ومنها مرتبط بما تعانيه المدينة المقدسة كالحصار وصعوبة التنقل والتواصل مع المؤسسات في داخل القدس وخارجها ، كما ان لدينا لاعبين يلعبون منذ عدة سنوات لم يدخلوا مقر النادي في القدس كونهم من الضفة وغزة .. وهذا لا يحدث الا في فلسطين بفعل الاحتلال وممارساته .

كما اننا نتشرف باستخدام ملعب الشهيد فيصل الحسيني كملعب بيتي ..وهناك تحدي منع النادي من البناء في المقر او توسعة مرافقه ، فالبناء في القدس كما يعلم الجميع محظور وهو امر في غاية الصعوبة بفعل الاحتلال ، اضافة الى ان نشاطاتنا العامة تواجه تقييدا من الاحتلال وخاصة في الموضوع الكشفي ، كما اننا نعاني ماديا .. فلا يوجد مصدر دخل ثابت للنادي .. حيث ان تكلفة الاحتراف مرتفعة .. وفي هذا السياق نقدم الشكر والامتنان لشركة جوال راعية الدوري .

وطالب صب لبن القطاع الخاص بدعم الحركة الرياضية وتحمل مسؤولياته تجاه مؤوسسات القدس ، حيث تتهدد ازمة حقيقية نشاط اندية القدس ومستقبلها التي تشكل ملاذا لشباب واطفال القدس .

ونأمل في مجلس الادارة الحالي ان يتواصل النشاط الرياضي للحفاظ على المكانة التي وصل اليها الهلال ، اضافة الى تفعيل الالعاب الاخرى ، لأن لدينا خططا باستعادة الهلال ريادته في كرة الطاولة ولعبة الملاكمة ، وكذلك تفعيل نشاطنا الكشفي لما يمثله من دلالات ، واعادة الاعتبار لقيم العمل التطوعي ، وكانت عودة النشاط الكشفي بالاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف من خلال عرض كشفي مبهر في شوارع القدس والبلدة القديمة .

ومن خططنا الطموحة .. تأهيل الكادروتفعيل الجانب التسويقي واصدار مجلة متخصصة .وبناء علاقات مع مختلف الاندية والخارجية منها .وكذلك التواصل مع مدارس القدس ورعاية المواهب. كما ان فريقنا يواصل استعداده للمشاركة في بطولة كأس رئيس الاتحاد الاسيوي وتحقيق انجاز على هذا الصعيد .

واود ان اشير هنا ان فوز الهلال بهذا اللقب .. انما جاء بعد ان فرضت الرياضة الفلسطينية حضورها على الساحة العربية والدولية ، بدليل فوز اللواء الرجوب بجائزة افضل اداري رياضي عربي .. اضافة لمشاركة الظاهرية والامعري في البطولات العربية والاسيوية .

كلي امل ان تواصل جماهير الهلال مساندة الفريق ، وهي الجماهير التي نعتز بها .. لأن الهلال يعيش فينا وهو بالفعل وطن في ناد .. وان انجاز الهلال هو انجاز لفلسطين .
تعليقات القراء
تعليقات القراء
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'هلال القدس ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشرأي تعليق يتضمن اساءة أوخروجاعن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
مكتبة الصور
المزيد
مكتبة الفيديو
المزيد