أرشيف الموقع السابق
الرئيسية / أخبار النادي

معن جمال : الاستقرار الفني مشكلة عصفت بنا وحرمتنا من الاحتفاظ بلقب دوري الأضواء

2013-02-14

جوهرة هلال القدس معن جمال لـ «الحياة الرياضية» : فريقنا لم يقـدم العرض المطلوب وكـرة القدم تعترف بالأهداف لا بالاستحواذ
 
الاستقرار الفني مشكلة عصفت بنا وحرمتنا من الاحتفاظ بلقب دوري الأضواء
  محمدعوض - أبدى لاعب هلال القدس والمنتخب الوطني سابقاً ، والملقب بالجوهرة السوداء «معن جمال» عدم رضاه عن المستوى الفني الذي قدمه فريقه أمام ترجي وادي النيص في الجولة الخامسة عشر من دوري جوال للمحترفين رغم خروجه فائزاً بهدفين مقابل هدف واحد .
وأشار معن جمال إلى أن هلال القدس ورغم ظهوره بمستوى أقل من أبناء الوادي إلا أنه استطاع بخبرة لاعبيه خاصة في الخط الخلفي الاحتفاظ بنتيجة التقديم ، لافتاً إلى أن كرة القدم تحتمل الفوز بتقديم أداء ضعيف ، والخسارة أيضاً بتقديم مستوى مميز ، والعبرة في التسجيل لا بالاستحواذ حسب قوله .
«الحياة الرياضية» سألت معن جمال الذي أنقذ الهلال من التعادل بتسجيله هدف الفوز عما إذا كان فريقه استحق الفوز على الترجي رغم اعترافه بأنهم لم يقدموا المستوى المأمول ، فأجاب : «نعم نستحق ، في أكثر من لقاء قدمنا أداء نستحق عليه الفوز ، وخسرنا بأخطاء تحكيمية أحياناً ، وانتصرنا على الوادي بجدارة رغم ضعف الأداء» .
وأوضح اللاعب بأن فريقه يعانده سوء الحظ هذا العام على الرغم من وجود عناصر تجعل من الهلال متكاملاً ، إلى جانب دكة بدلاء قادرة على تغطية النقص في أي مركز داخل المستطيل الأخضر ، وهيئة إدارية تبذل جهود كبيرة من أجل رفع لواء الهلاليين ، وجماهير وفية تقف دائماً خلف اللاعبين .
وأردف : «الجميع يعلم بأن هلال القدس يمتلك منظومة متكاملة لكنه يعجز عن تحقيق النتائج التي حققها الموسم الماضي ، وتوج على إثرها بلقب دوري المحترفين ، لكن قد يكون هناك خلافات داخلية حالت دون ذلك هذا الموسم ، إلى جانب مشكلة الاستقرار الإداري ، وتغيير المدربين ، وبالتالي أساليب اللعب» .
«أسود العاصمة» في مواجهة «صقور الشمال» في الجولة القادمة من دوري المحترفين ، وحولها أفاد : «كل مباراة بالنسبة لنا صعبة ، نادي جنين قوي ، ويمتلك عناصر جيدة ، ويريد بالتأكيد الهرب من المنطقة الخطرة لذلك فإن المباراة ستزداد سخونة وإثارة ، بالنسبة لي فأنا أرى بأن مستوى معظم الأندية متقارب ، وستكون المباراة صعبة كغيرها» .
الجدير بالذكر أن هلال القدس يحتل حالياً المركز الرابع على سلم الترتيب برصيد «27» نقطة بعد فوزه الشاق على وادي النيص ، ويبتعد عن جبل المكبر ثالث الترتيب بفارق الأهداف ، أما الترجي فيقبع في المركز الثامن برصيد «18» نقطة ، وسيزداد وضعه صعوبة بعدما أعلن مديره الفني فراس أبو رضوان عن استقالته نهائياً .


 

الموقع الرسمي لنادي هلال القدس


تعليقات القراء
تعليقات القراء
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'هلال القدس ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشرأي تعليق يتضمن اساءة أوخروجاعن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
مكتبة الصور
المزيد
مكتبة الفيديو
المزيد