أرشيف الموقع السابق
الرئيسية / أخبار النادي

الفنان التونسي الشهير لطفي بشناق يزور نادي هلال القدس

2012-11-25

هلال العاصمة يمنح عضوية الشرف للفنان التونسي

بشناق : قضية فلسطين كرامة للعرب

القدس- قام الفنان التونسي لطفي بشناق بزيارة مدينة القدس وتحديدا نادي هلال القدس في قلب العاصمة الفلسطينية في مبادرة تضامنية تأتي ضمن فعاليات الأسبوع الشباب الوطني وتعزيزا لزيارة الأشقاء العرب لكافة محافظاتنا الفلسطينية .

وكان في استقبال الفنان التونسي رئيس النادي رائد صب لبن واعضاء الهيئة الإدارية وممثلين عن رابطة الجماهير وأعضاء من الهيئة العامة ، ورافق الفنان بشناق عضو مجلس الامناء رجل الاعمال ماجد أبو عيشه حيث تم اطلاعه على مرافق نادي الهلال .

ورحب عضو مجلس الادارة نادر السلايمه بالفنان التونسي وقال : سعادة كبيرة لا توصف بوجود الفنان الكبير لطفي بشناق في مدينة القدس ونادي الهلال ، وهذه الزيارة ترفع من معنوياتنا وتعني لنا الكثير ، ونحن كمقدسيين ننتظر زيارة كل مسلم الى فلسطين وعاصمتها خاصة في ظل الظروف العصيبة والمأساوية التي نعيشها ، ومن المؤكد اننا نعلم جميعاً مدى حبك لفلسطين والقدس واهلا وسهلا بك دائماً في نادي الهلال .

من جهته شكر الفنان بشناق ادارة نادي الهلال على حفاوة الاستقبال وقال أن ذلك واجب على كل عربي لزيارة فلسطين ، ونحن على اتم الاستعداد لزيارة القدس ونادي الهلال في مناسبات قادمة .

وأضاف سأنقل الى شعبي التونسي والشعوب الاخرى كل ما شاهدته من معاناة للشعب الفلسطيني ، ونقول للاشخاص الذين يمتلكون المال والامكانات النظر الى هذا الشعب لان قضية فلسطين تعتبر كرامة العرب ، ومسؤولية كل مسلم ومسيحي شريف لان الارض تتعرض للنهب والسرقة وطمس للتاريخ الحقيقي .

ونقول للاشخاص الذين يعتبرون زيارة القدس تطبيعاً مع الإحتلال امراً مرفوضاً لان الله سبحانه وتعالى لا يسمح بمنع زيارة أي شخص لأرض الانبياء ، ومن يزور القدس وفلسطين تحميه الملائكة ، وفكرة التطبيع يجب ان نتخلى عنها تجاه هذا الشعب الصامد الذي ظل يناضل على مدار سنوات طويلة ، وانا لا اريد من الاشخاص الذين يتكلمون كثيراً بقدر ما يفعلون ويقدمون للشعب الفلسطيني .

وقدم الفنان التونسي كتابا رسميا للتنازل عن كافة حقوقه عن عائدات ألبومه الجديد الذي لم يباع بالأسواق حتى هذه اللحظة ويحمل اسم "مناجاة" ويتكون من 15 أغنية معظمها من الاغاني الدينية والوطنية مؤكدا أن ذلك اقل ما يمكن تقديمه لنادي هلال القدس .

وقدم له الطفل صالح نادر السلايمه شعار نادي الهلال فيما قدم رئيس النادي فانيلة فريق الهلال بكرة القدم وقام الفنان التويسي بالتوقيع على الفانيلة بعبارة " تحيا القدس حره عربية" ، كما ومنح مجلس ادارة الهلال شهادة شرف الى الفنان التونسي وتم اختياره عضوا شرفيا للنادي وقدمها له أعضاء مجلس الادارة المحامي ضياء الشويكي وأمجد غوشه .

وقدم عضو مجلس الامناء ورجل الاعمال ماجد ابو عيشه وساماً تقديريا الى الفنان التونسي ، وكذلك قدمت مدير النادي التنفيذي هنادي ناصر الدين ميدالية تقديرية .

ووصف رئيس النادي رائد صب لبن زيارة بشناق بانها مبادرة مميزة لانها تتعلق بزيارة شخصية عربية ووطنية مميزة ونستطيع من خلاله تعليم الاجيال القادمة مدى قدرة الفنان العربي على ايصال رسالته الوطنية والاخلاقية والفنية .

وعقدت ادارة النادي جلسة خاصة مع الفنان التونسي حيث تم مناقشة العديد من الأفكار التي من شأنها تعزيز التواصل وتم الاتفاق على اقامة مهرجان فني للأطفال يختص بأطفال مدينة القدس ، وكذلك استثمار علاقة الفنان بشناق مع الفرق التونسية بالتعاون مع
اتحاد كرة القدم خاصة مع النادي الأفريقي التونسي الذي يشجعه الفنان لطفي بشناق

الموقع الرسمي لنادي هلال القدس
تعليقات القراء
تعليقات القراء
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'هلال القدس ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشرأي تعليق يتضمن اساءة أوخروجاعن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
مكتبة الصور
المزيد
مكتبة الفيديو
المزيد