أرشيف الموقع السابق
الرئيسية / أخبار النادي

ديربي العاصمة ينتهي بالتعادل السلبي

2012-09-22
وجدي الجعفري -
واصل فريق المكبر تقديم عروضه القوية وتعادل اليوم مع بطل الدوري فريق هلال القدس ليرفع رصيده الى صدارته 7 نقاط فيما اضاف هلال القدس الى رصيده نقطة واحدة ليصبح نقطتان ، جاء ذلك من المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الخضر الدولي وانتهت بالتعادل السلبي .

مباراة الدربي التي جرت اليوم كانت واضحة المعالم حتى قبل ان تبدأ وكان هذا ظاهرا وواضحا في سلوك اللاعبين وحتى في طريقة لعبهم مما زاد من اخطائهم واضطر الحكم الى احتساب العديد من الاخطاء وخاصة على مشارف منطقتي الجزاء .

الشوط الاول:
بدأ الشوط بعد ان التقط الفريقين الصور التذكارية ورفعوا اليافطات التي تندد بالهجمة على" رسول الله " الهلال كان البادىء في الهجوم فقد اطلق لاعبوه الكرة باتجاه مرمى مجدي خلايلة بعد ركلة البادية مباشرة .

التوتر والاعصاب المشدودة كانت من الامور الواضحة للعيان .المتخصص كاتلون تصدى لكرة ثابتة في الدقيقة 5 رفعها على رأس مراد عليان الا ان براعة مجدي خلايلة كانت لها بالمرصاد .

عاود مراد عليان واطلق قذيفة هائلة طار لها خلايلة وابعدها ركنية .
اعتمد المكبر في بادىء الامر على الهجمات المرتدة وزادت فاعلية هجومه بعد الدقيقة 20 الا ان هجماته جاءت بدون فاعلية و خجولة ، غير منسقة على عكس ولم يظهر نجومه كما ظهروا في موقعة واد النيص وخاصة في شوط المباراو الاول ، فيما برز خط دفاعهم بقيادة وسيم اغبارية في التغطية والضغط على اللاعب المستحوذ على الكرة وكانوا نجوما بحق .

في الدقيقة 33 محمد كيال الذي لازمه هيثم ذيب كظله مرر كرة الى رئبال صرصور ومنه الى يحيى بدره الذي اضاع اخطر فرص المكبر ووجدت طريقها خارج الميدان .
في الوقت بدل الضائع ومن ضربة ركنية تصدى لها رائد جبارين مررها الى محمد كيال لتصل الى سامر حجازي ابعدها النجم حسام ابو صالح من على خط المرمى لينتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي .
انذر الحكم كل من يحيى بدره ، ربورتو كاتلون وحسام ابو صالح .

الشوط الثاني :
بدا المكبر مهاجما وزج سمير عيسى المدير الفني للمكبر بالعديد من اللاعبين لمساندة رجال الهجوم وخاصة كل من سامر حجازي وعدنان صدوق يساندهم ايضا رجال خط الوسط ، فيما احكم الهلال سيطرته على منطقته الدفاعية بقيادة احمد عطية وايمن الخطيب وحسام ابو صالح وامامهم هيثم ذيب .

معن جمال لاعب الهلال سدد كرة جاءت ضعيفة بين يدي حارس المكبر .
واجرى هشام الزعبي المدير الفني للهلال سلسلة من التغييرات زادت من فاعلية هجوم الهلال الذي ظل مهاجما في الربع ساعة الاخير مما شكل خطورة واضحة على مرمى المكبر .

خرج معن جمال ودخل مكانه محمد داوود
اما المكبر فأخرج المدرب ثائر قرعين ودخل مكانه ابراهيم وادي .
كما دخل رائد فارس مكان محمد خويص .
فرصة ناضجة للمكبر ضاعت في الدقية 25 عندما مرر عدنان صدوق كرة الى محمد كيال سيطر عليها سائد ابو سليم على دفعتين ، ليطلب مدرب المكبر تبديلا بسبب الاصابة بخروج سامر حجازي ودخول خليل شقيرات .

جمهور الهلال ضرب كفا على كف بعد ان اضاع محمد داوود ومن بعده احمد ميعاري فرصتين ثمينتية في الدقيتين 35،36 واكمل حسن زواهرة المسلسل باضاعة فرصة اخرى بعد دقيقة من دخولة مكان ربورتو كاتلون .

وقف ابناء الهلال مصعوقين امام ضياع اخر الفرص الهلالية بقدم ايمن الخطيب التي جاءت في الوقت بدل الضائع بعد ان تلقى كرة من محمد ابو داوود الا انه اخرجها بجوار القائم ليطلق الحكم صافرته معلنا نهاية اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي .

حكم اللقاء : وليد الصالحي ،مهيوب الصادق ، معاذ ابو ظريفة وعمر دولة رابعا
 
الموقع الرسمي لنادي هلال القدس
تعليقات القراء
تعليقات القراء
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'هلال القدس ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشرأي تعليق يتضمن اساءة أوخروجاعن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
مكتبة الصور
المزيد
مكتبة الفيديو
المزيد