أرشيف الموقع السابق
الرئيسية / أخبار النادي

المكبر والهلال .. ديربي مقدسي نار

2012-09-22

كتب محمد عراقي:

يختتم اليوم الاسبوع الثالث لدوري جوال للمحترفين باقامة مباراتين غاية في الاهمية بعد ان اقيمت اول من امس الجمعة مباراتان، فيما تأجلت مباراتا الظاهرية والامعري بسبب مشاركاتهما الاسيوية والعربية.

وسيخطف الديربي المقدسي بين جبل المكبر وهلال القدس الأضواء نظرا لأهميته وللندية والقوة المتوقع ان ترافق اللقاء، فيما سيكون الفوز الاول حاضرا في اذهان اهلي الخليل وهلال اريحا اللذين سيلتقيان في الخليل.

جبل المكبر + هلال القدس

(استاد الخضر، الساعة 4)

مباراة قوية وندية مرتقبة، وهي بيتية للمكبر المتصدر الان للدوري، والذي يمر بفترة جيدة فنيا ونفسيا بعد انتصارين متتالين، على امل مواصلة المشوار بنفس القوة والتركيز لترك بصمة هذا الموسم لمحو اثار الموسم الماضي المخيب.

المدرب سمير عيسى من خلال التعزيزات التي قام بها استطاع ان يبني فريقا جيدا منضبطا وخاصة دفاعيا ووضح ذلك من خلال نظافة شباك الحارس مجدي خلايلة حتى الان.

وهذا نابع من خبرة افراد الخط الخلفي وهم صالح حج يحيى ووسيم اغبارية ورافت عياد وسامر حجازي، وللمجهود الكبير للوسط بقيادة ابراهيم وادي ويحيى بدرة وثائر قراعين اللذين يؤديان الواجب الدفاعي بامتياز، لان المهمات الهجومية ملقاة على عاتق محمد كيال ورئبال صرصور والمميز رائد جبارين، لكن المكبر عليه ان يطور من فاعليته الهجومية.

هلال القدس حامل اللقب لم يذق طعم الفوز لأنه خسر أمام الظاهرية وتعادل أمام البيرة في بداية متعثرة للهلال الذي يريد مصالحة جماهيره بتحقيق فوز لامع في الديربي يعوض عن النتائج السابقة.

اداء الهلال كان سيئا امام البيرة ولذلك فان المدرب هشام الزعبي يأمل في انتفاضة جيدة للاعبيه ومعظمهم من الخبرات الكبيرة لان اية هزة جديدة ستضعف امال حامل اللقب في الحفاظ على لقبه.

ويبرز في التشكيلة الهلالية كل من احمد عطية وهيثم ذيب وحسام ابو صالح صاحب المهمات الهجومية وايمن الخطيب والدور الكبير هو على وسط الهلال بقيادة ميعاري ومراد اسماعيل في الارتكاز بينما المهمات الهجومية ستكون بوضوح لمعن جمال وكاتلون ومراد عليان ومحمد ابو داود ومحمد خويص.

الموقع الرسمي لنادي هلال القدس

تعليقات القراء
تعليقات القراء
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'هلال القدس ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشرأي تعليق يتضمن اساءة أوخروجاعن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
مكتبة الصور
المزيد
مكتبة الفيديو
المزيد