أرشيف الموقع السابق
الرئيسية / أخبار النادي

هشام عبد المنعم: مرحلة الإعداد تسير بشكل جيد

2012-07-16

كتب أشرف مطر:

أكد الكابتن هشام عبد المنعم، المدير الفني لفريق هلال القدس، أن فريقه يسير حسب خطة الإعداد التي وضعها واتفق عليها مع مجلس الإدارة.

وقال عبد المنعم إن ما يميز فترة الإعداد بالنسبة للهلال هو الانسجام والالتزام الكامل من قبل اللاعبين، وهذا ما يجعلني كمدير فني جديد أشعر بالراحة التامة، لأني أعلم أن التعامل مع البطل يختلف اختلافاً كلياً في كل شيء عن تدريب فريق يطمح بالحصول على الألقاب.

ولفت عبد المنعم إلى أنه يستطيع القول إنه بالاتفاق والتنسيق الكامل مع إدارة النادي حقق ما نسبته 80% مما يريده، وهذا أمر طيب للغاية في بداية مرحلة الإعداد، وأما بالنسبة لـ 20% المتبقية فإنها ستأتي مع الوقت بعد تعرف الجهاز الفني أكثر على إمكانيات لاعبيه وزيادة الانسجام بين العناصر سواء العناصر الأساسية ممن قادت الفريق لمنصات التتويج أو العناصر الجديدة التي تم الاتفاق والتعاقد معها على الانضمام إلى صفوف الفريق.

ورداً على سؤال "أيام الملاعب" فيما يتعلق بالحارس الدولي عبد الله الصيداوي الذي قرر ترك الفريق، قال: كنت أتمنى ألا نصل معه إلى هذا الطريق، لكنه هو من أغلق الباب في وجه عودته للفريق من خلال التصريحات الصحافية التي أطلقها بعد الاتفاق الذي دار بينه وبين رئيس مجلس إدارة الهلال السيد رائد صُب لبن، فهو من نقض الاتفاق وليس العكس، على الرغم من علمه الكامل بالوضع المالي الصعب للنادي.

وأوضح عبد المنعم أن مشكلة اللاعب الفلسطيني ومن خلال الفترة القصيرة التي قضيتها في رام الله، تكمن في عدم نضوج العقلية الاحترافية له، فالاحتراف يعني الالتزام الكامل، والاحتراف يعني الاتفاق والتوافق ما بين اللاعب والإدارة، وأنه لا يحق لأي لاعب له عقد أن يسأل أو يستفسر عن عقود الآخرين، فالأمر في كل العالم يختلف من لاعب لآخر.

وأضاف: أنا بالنسبة لي كُنت أتمنى أن يستمر معنا في صفوف الفريق لأنه لاعب دولي وعنصر مهم في صفوف الفريق، وكذلك زميله فادي لافي الذي احترف في صفوف الجزيرة الأردني لأني كُنت أريد الحفاظ على جميع اللاعبين الذين قادوا الفريق للقب، لكني كمدير فني ملتزم التزاماً كاملاً بأي قرار يصدر عن مجلس الادارة.

وفي هذا الموضوع أشار إلى أن النادي يتحرك في أكثر من اتجاه من أجل التعاقد مع حارسين إن أمكن، إضافة للحارسين المتواجدين الآن مع الفريق، لأن هدفنا واضح وهو الفوز والمنافسة على كافة البطولات المحلية الرسمية، والتحضير شكل جيد للاستحقاق الآسيوي المتمثل بالمشاركة في بطولة كأس رئيس الاتحاد الآسيوي بصفة الهلال بطلاً لدوري المحترفين.

وتطرق محمود إلى بطولة أبو عمار لأندية المحترفين المقرر انطلاقها في الثامن والعشرين من الشهر الجاري حيث قال: هذه البطولة تعتبر الأولى بالنسبة لي منذ التعاقد مع الهلال، وانا اتفقت مع الإدارة أن هذه البطولة تأتي في إطار مرحلة الإعداد استعداداً للدوري، لكني في الوقت ذاته أكدت للاعبين أن الهلال لابد ان ينافس على كل الألقاب لأنه يملك كل المقومات للحفاظ على لقب الدوري، والمنافسة على بقية الألقاب.
 
 
الموقع الرسمي لنادي هلال القدس
تعليقات القراء
تعليقات القراء
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'هلال القدس ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشرأي تعليق يتضمن اساءة أوخروجاعن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
مكتبة الصور
المزيد
مكتبة الفيديو
المزيد