أرشيف الموقع السابق
الرئيسية / أخبار النادي

الساحر روبرتو كاتلون : انضمامي للهلال المقدسي مغامرة وتحد جديد

2012-06-16

ماهر الزر

قال روبرتو كاتلون صانع العاب فريق الكرة في نادي هلال القدس والمنتخب الوطني ان انضمامه للهلال المقدسي بطل الدوري الفلسطيني يمثل تحد جديد بالنسبة له في مسيرته الكروية مشيرا الي انه لم يتردد على الطلاق في قبول عرض الهلال لعدة اسباب ابرزها ما شاهده من حالة تطور ونهضة كبيرة على صعيد الكرة الفلسطينية لم يسبق لها مثيل الي جانب موافقة زوجتي على خوض التجربة الجديدة من خلال التواجد في فلسطين معتبر تلك التجربة مغامرة مهمة ستدفعه الي بذل اقصي ما بوسعه لاثبات ذاته وقدراته على النجاح في الدوري الفلسطيني .

واضاف كاتلون خلال حديثه ل"شبكة كورة بلدنا " تلقيت عدة عروض حقيقية خارجية وعروض من فرق دوري المحترفين الفلسطيني وفضلت الهلال المقدسي كونه كان الاكثر جدية ورغبة في تواجدي الي جانب الطريقة الاحترافية التي تعامل بها من خلال تقديري من الناحية المادية وهو ما سهل عملية التوقيع .

واوضح ادركت ان الهلال فريق كبير ويضم لاعبين ذو مستوي عال جلهم من لاعبي المنتخب الفلسطيني وشعرت بالارتياح للعب بجوارهم وعرفت انه بطل عدة مسابقات كان اخرها دوري المحترفين وطموحه هو استمرار التفوق المحلي والانتقال للعب على المستوي القاري وهدفي هو النجاح معه وتحقيق احلامه ورغباته بالنجاح كلي امل في كسب ود جماهيره وتقديم افضل اداء للمحافظة على تواجدي كذلك في صفوف المنتخب الفلسطيني .

وحول ما لفت نظره خلال تواجده في المحافظات الشمالية نوه الي ان البنية التحتية على صعيد القطاع الرياضي متطورة وهناك رغبة وتنظيم جيد من قبل القائمين على الكرة الفلسطينية وهي اولي واساس خطوات النجاح مضيفا الي انه تفاجأ في تطبيق الاحتراف في فلسطين بتلك السرعة الكبيرة .

وحول مدي وجود قابلية للعديد من اللاعبين الفلسطينيين في الشتات للعب في فلسطين قال تحدث معي العديد من الاصدقاء من تشيلي بهذا الامر واتمني ان اكون البداية نحو وجود عدد كبير من اللاعبين الفلسطينيين في جميع انحاء العالم .

وعن المنتخب الفلسطيني ومشاركته في كاس العرب توقع كاتلون ان نكون لنا دور فعال في البطولة من خلال الحرص على تجاوز الادوار التمهيدية ودور المجموعات للمنافسة على الادوار المتتالية مشيرا الي ان منتخب فلسطين تطور كثيرا عن السابق مع وجود لاعبين اصحاب مهارات وخبرات عالية وحرص مؤسسة الاتحاد على دعمه وتاهيله وتوفير كافة الامكانيات متمنيا ان يحقق الوطني امال وطموحات الشارع الرياضي الفلسطيني مشيدا بسير معسكر اليمن وحرص الجهاز الفني على تجهيز الوطني بشكل مميز .
 
 
الموقع الرسمي لنادي هلال القدس
تعليقات القراء
تعليقات القراء
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'هلال القدس ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشرأي تعليق يتضمن اساءة أوخروجاعن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
مكتبة الصور
المزيد
مكتبة الفيديو
المزيد