أرشيف الموقع السابق
الرئيسية / أخبار النادي

محمد خويص يجدد ولاءه وانتماءه لهلال القدس

2012-06-16

كامل غريب :

جددت الهيئة الادارية لنادي هلال القدس برئاسة رائد صب لبن عقد مهاجم فريق الكرة الاول في النادي محمد خويص لموسم قادم في اطار حرصه على تركيبة الفريق الحالية والتجديد لجميع لاعبيه بهدف المحافظة على انجازات الفريق الحالية وتعزيزها بالقاب مختلفة محليا وخارجيا .

ووقع خويص على كشوفات الهلال المقدسي بعد مفاوضات قصيرة تمت بين الطرفين جدد فيها خويص انتماءه وولاءه للهلال المقدسي .

ويعتبر خويص ثاني مهاجم متواجد في تركيبة الهلال المقدسي فعليا الي جانب محمد ابو داوود في ظل انتقال فادي لافي للجزيرة الاردني وعدم التوصل لاتفاق حتي اللحظة مع هدافه مراد عليان للتجديد وهو ما يعني حاجة الفريق الماسة للتعاقد مع مهاجمين جدد .

وقال محمد خويص خلال حديثه اشعر بارتياح بعد تجديد عقدي امس مع الهلال المقدسي وافتخر باللعب في صفوفه والتواجد بين جدارنه فحبي له واحترافية ادارته جعلتني اجدد تعاقدي على الرغم من وجود عدة عروض حقيقية .

واضاف : اريد النجاح مع الفريق والثبات الذات وحصد الالقاب معه في الموسم المقبل وكلي ثقة في اثبات قدراتي وذاتي في ارتداء قميص الفريق والنجاح معه معتبرا الموسم المنصرم جيد بالنسبة له رغم عدم مشاركته كاساسيا في بطولة الدوري الا انه اظهر قدراته الفنية والتهديفية في لقاءات الكاس واختير هداف الفريق في المسابقة .

ووجه خويص شكره الي الهيئة الادارية للهلال على ثقته به متمنيا ان يكون عند حسن ظن الجميع ورسم البسمة على شفاه جماهير الهلال المقدسي .

ويعد خويص من المهاجمين البارزين في المحافظات الشمالية حيث لعب لجبل الزيتون قبل ان ينتقل لشباب الخليل ومنه الي جبل المكبر وبلاطة حتي استقر به المطاف في هلال القدس وساهم معه في الحصول على بطولة دوري المحترفين الفلسطيني .
 
الموقع الرسمي لنادي هلال القدس
تعليقات القراء
صلاح
2012-06-17
مع كل أحترامي ألك كأنسان.. بس أنت مش لاعب محترف. لانه اللاعب المحترف لا يقبل بالجلوس على دكة الأختياط كل هذه المدة.
1
تعليقات القراء
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'هلال القدس ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشرأي تعليق يتضمن اساءة أوخروجاعن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
مكتبة الصور
المزيد
مكتبة الفيديو
المزيد