أرشيف الموقع السابق
الرئيسية / أخبار النادي

هشام عبد المنعم - طموحي الاستمرار في حصد الانجازات والألقاب

2012-05-20

كامل غريب :

في أول تصريح صحفي له قال الكابتن هشام عبد المنعم صانع العاب فريق والوحدات الأردني سابقا والنجم الألمعي هو المدرب الجديد لفريق الكرة في نادي هلال القدس بطل دوري المحترفين الفلسطيني أن عدة أسباب دفعته لقبول عرض الهلال المقدسي لعل أبرزها حالة التطور والنهضة غير مسبوقة التي تعيشها الكرة الفلسطينية على مدار السنوات الأخيرة والتي لمسها كل رياضي عربي على وجه العموم وكل رياضي أردني إضافة إلي متابعته الدؤوبة والمستمرة للكرة الفلسطينية ودوري المحترفين الفلسطيني ومعرفته الجيدة بهلال القدس على وجه الخصوص وسمعته وتاريخه الكبير لاسيما مع تتويجه مؤخرا بدوري المحترفين ناهيك عن وجود أصدقاءه جمال محمود ورائد عساف مع منتخب فلسطين والامعري شجعه كثيرا على قبول المهمة لاسيما مع النجاحات الباهرة التي حققوها كان آخرها انجاز عساف بتأهل الامعري إلي نهائيات كاس رئيس الاتحاد الآسيوي .

وأضاف عبد المنعم اعتز وأتشرف بان يكون الدوري الفلسطيني من محطاتي التدريبية وخدمة الكرة الفلسطينية التي تخوض نضال حقيقي من اجل التطور والإبداع متوقعا أن يكون لها شان كبير ولمنتخباتها وفرقها في السنوات القادمة في حال استمرت على هذا النهج مشددا على أن التدريب في فلسطين استهواه منذ فترة.

وتحدث عبد المنعم عن أهدافه مع الهلال معتبر المهمة صعبة وثقيلة كونه عندما يأتي أي مدرب على فريق سبق أن حقق ألقاب محلية عدة مطالب بالمحافظة عليها وتعزيزها وحول المطلوب منه الآن هو الاستمرار في حصد الانجازات والألقاب مع هلال القدس على الصعيد المحلي بدءا من لقاء السوبر الذي سيجمعه مع الظاهرية قبل بداية الموسم الجديد مشيرا إلي انه يتطلع أيضا لمشاركة مشرفة مع الهلال في استحقاقه المنتظر نهاية العام الجاري من خلال المشاركة في مسابقة كاس الاتحاد العربي لكرة القدم .

وأوضح انه ينتظر وصوله إلي المحافظات الشمالية خلال أيام لبدء فترة الإعداد مبكرا والوقوف على عناصر الفريق واحتياجاته مبديا تفاؤله بالنجاح لاسيما في ظل اهتمام بالغ من قبل الهيئة الإدارية للهلال بقيادة الأستاذ رائد صب لبن وأعضاء الهيئة الإدارية اللذين أكدوا على توفير وتسخير كافة الإمكانيات أمام الجهاز الفني من اجل العمل بشكل سليم إضافة لحرص النادي على تعزيز الصفوف وتجديد العقود للمحافظة على هيكلة الفريق الأساسية .

وحسب متابعته للفريق اعتبر عبد المنعم الهلال بالفريق المنظم والقوي ويضم في صفوفه لاعبين دوليين كثر مثلوا المنتخب الفلسطيني في السنوات الأخيرة لاسيما فادي لافي وعبد الله الصيداوي وهيثم ديب وحسام أبو صالح ومراد إسماعيل ومراد عليان وغيرهم .

ووجه عبد المنعم كلمته للجمهور المقدسي طالبهم بضرورة دعم ومساندة الفريق والوقوف خلفه والصبر عليه حتى تحقيق أحلامهم ومبتغاهم بإذن الله .

ويري عبد المنعم في ختام حديثه غزو المدربين الأردنيين للدوري الفلسطيني شئ ايجابي ومهم لاسيما مع وجود كفاءات تدريبية أردنية كبيرة وواعدة لكنه قال انه لا فرق بين فلسطيني وأردني في النهاية

يعد هشام عبد المنعم من أبناء نادي الوحدات الأردني و كان نجما بارزا في صفوفه في عقد الثمانيات و بداية التسعينيات و سبق لهشام عبد المنعم أن تولى مهمة تدريب فريق الوحدات إلى جانب فريق الجزيرة و شباب الأردن وخاض مؤخرا تجربة احترافية عندما تولى مهمة الإشراف على قطاع الفئات العمرية في نادي بني ياس في دولة الإمارات قبل أن يعود و يقود الوحدات من جديد كمديراً فنيا لفترات ًفي الموسم المنصرم .

وسيخلف عبد المنعم الكابتن خضر عبيد الذي استقال من منصبه عقب التتويج بدوري المحترفين الفلسطيني

وسيكون عبد المنعم المدرب الرابع في الملاعب الفلسطينية بعد جمال محمود مدرب المنتخب الفلسطيني ورائد عساف مدرب الامعري ووليد فطافطة القريب من تدريب شباب الخليل .

الموقع الرسمي لنادي هلال القدس

تعليقات القراء
تعليقات القراء
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'هلال القدس ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشرأي تعليق يتضمن اساءة أوخروجاعن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
مكتبة الصور
المزيد
مكتبة الفيديو
المزيد