أرشيف الموقع السابق
الرئيسية / أخبار النادي

الامعري يكرم و يهنئ هلال القدس

2012-04-24

فراس العاروري- كرم مركز شباب الأمعري شقيقه نادي هلال القدس أمس في مقر النادي عقب فوزه ببطولة "جوال" للمحترفين.

وقدم رئيس المركز النائب جهاد طمليه درعاً تقديرياً لرئيس هلال القدس عبد القادر الخطيب وسط تصفيق حار من الحضور نيابة عن إدارة ولاعبي وجماهير المركز ومؤسسات المخيم وأندية محافظتي رام الله والبيرة.

وقال طمليه إن هذا الإنجاز أتى بعد مجهودات مضنية وصبر طويل لإدارة الهلال ولم يكن ليحصل لولا إلتفاف الجميع وتظافر الجهود حول النادي كرجل واحد , وأشاد طمليه بدور الخطيب في قيادة سفينة الهلال إلى شاطئ النجاح بعد رحلة طويلة وشاقة وصعوبات جمة وتمنى مزيداً من التوفيق والنجاح لنادي العاصمة .

من جهته شكر الخطيب نادي الأمعري واصفاً إياه بتوأم الهلال وقال الخطيب دائماً ما كان الأمعري يدعم الهلال ويسانده خلال العديد من المواقف الصعبة أثناء الدوري.


وأضاف أن إستقبال لاعبي الأمعري للاعبي الهلال بالورود دليل على أخلاق الأبطال التي يمتلكونها.

وشدد على أن الأمعري بالرغم من كونه البطل السابق إلا أنه تقبل النيجة بكل روح رياضية وبرحابة صدر , وتكريمه اليوم لنا موقف أخر ينم عن مدى الوعي الرياضي والتاريخ العريق والخبرة في المنافسة.

وأكد الخطيب أن هلال القدس سيكون أول المشجعين للأمعري في البطولة كأس رئيس الإتحاد الأسيوي مشيراً لقدرة الفريق على تحقيق نتيجة تليق بحجم الأمعري وبمستوى الرياضة في فلسطين.
 
الموقع الرسمي لنادي هلال القدس
تعليقات القراء
تعليقات القراء
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'هلال القدس ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشرأي تعليق يتضمن اساءة أوخروجاعن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
مكتبة الصور
المزيد
مكتبة الفيديو
المزيد