أرشيف الموقع السابق
الرئيسية / أخبار النادي

الافراح تعم عاصمة فلسطين عقب تتويج الهلال المقدسي

2012-04-14
يوسف غريب - تحت شعار "عاهدناك يا اقصي فاوفينا" عمت الافراح والليالي الملاح محافظة القدس عاصمة دولة فلسطين الابية بعدما توج فريق الكرة في نادي هلال القدس بطلا لبطولة دوري "جوال" للمحترفين للموسم الحالي 2011- 2012 عن جدارة واستحقاق بعدما تمكن من تحقيق فوز مهم ومستحق على الظاهرية بثلاثية مقابل هدف رافعا رصيده الي 42 نقطة وقبل جولة واحدة من انتهاء بطولة الدوري في انجاز يحسب لمحافظة القدس الابية.

حيث احتفلت جماهير الهلال المقدسي مع لاعبي الفريق في المدرجات وخرجت بموكب مهيب الي المحافظة مطلقين الالعاب النارية وحاملين اللاعبين على الاعناق هاتفين باسمهم فردا فردا فيما قام البعض بتوزيع الحلوي ابتهاجا بالفوز.

واليكم القائمة الذهبية التي توجت باللقب وتضم عبد الله الصيداوي واياد عبد الكريم وطارق عبد الرحمن وهيثم ديب ورائد فارس ومحمد سرحان وعبد السلام السويركي ومحمد زبيدة وايهاب ابو جزر وحسام ابو صالح وشادي علان وسالم زبيدة ومراد اسماعيل واحمد ميعاري ومحمود صلاح وهشام الصالحي ومؤيد سليم الذي انتقل للامعري منتصف الموسم وعلى الخطيب الذي انتقل للمكبر في منتصف الموسم ومحمد ابو ترك وحسن زواهرة ومعن جمال ومحمد ابو داوود ومحمد خويص وفادي لافي ومراد عليان.

اما الجهاز الفني فيضم جمال محمود مدير فني سابقا وخضر عبيد مدير فني حالي وجمال حدايدة مدرب وسلامة غروف مدرب حراس مرمي وايمن ضراغمة طبيب وعاصم جويدان مدرب لياقة بدنية.

واليكم تاريخ نادي الهلال
نبذة عامة:
يعتبر نادي الهلال من اعرق الأندية الرياضية المقدسية تاسس عام 1972، والذي يقدم مختلف أنواع الألعاب الرياضية مثل تنس طاولة، كرة قدم، ملاكمة، كراتية، وفرقة كشافة والتي تعتبر من اعرق وأفضل الفرق الكشفية على مستوى الوطن. كذلك يقوم نادي الهلال من خلال مركز الكمبيوتر الخاص بالنادي بتقديم خدماته لأعضاء النادي والجمهور الفلسطيني ألمقدسي كمجال تعليمي ملحق بالمجال الرياضي ليساعد الشباب ألمقدسي تنمية شاملة لقدراتهم.

لقد حاز نادي الهلال من خلال أبناءه وأعضاءه المثابرين على العشرات من البطولات على مستوى الوطن في جميع الألعاب. إن نادي الهلال يعتبر أن لديه الخبرة والقاعدة الكافية للعمل في قطاع الشباب وتحديدا في المجال الرياضي والثقافي.

نادي الهلال يركز في نشاطه العام على تنمية شاملة لقدرات الشباب والفتيات وإيجاد الفرص المناسبة لتطوير قدراتهم وتفعيل مشاركتهم في التنمية المجتمعية. إن مجال عمل نادي الهلال هو في محافظة القدس وفي تنمية الشباب والفتيات على أسس رياضية سليمة نسعى جاهدين أن نسير بهم إلى بر الأمان ضمن منظمة اجتماعية متغيرة ولكن تبقى فلسطينية رغم كل الظروف

الموقع:
يقع نادي الهلال المقدسي في قلب مدينة القدس على بعد أمتار من أسوار المدينة وبالقرب من المتحف الفلسطيني في مكان يشرف على البلدة القديمة باتجاه الشمال ولهذا الموقع أهميته الخاصة حيث أنه مكان وسط بالنسبة للمدينة وتحيط به أهم المدارس والمعاهد والكليات في المدينة المقدسة وهو بعيد عن ضجيج المدينة حيث أن منطقته تأخذ طابعاً سكنياً لكنه قريب في موقعه يصل إليه جميع عشاقه وأعضائه مشياً على الأقدام لذا أطلق عليه نقاد الرياضة المحليين اسم ” القلعة ” لوقوعه في قلب المدينة المقدسة وممارسته لمختلف النشاطات الرياضية والكشفية والاجتماعية والثقافية والفنية.

نشاطات النادي: رياضية كشفية اجتماعية فنية ثقافية شبابية.

نشاطات النادي المتنوعة: كرة القدم، تنس، الطاولة، الملاكمة، الكشافة، السباحة، الكراتية.

يتكون النادي من: غرفة للإدارة، صالة جلوس، غرفة رياضية، غرفة كشفية، غرفة غيار وحمامات للاعبين، مسجد، مخزن، حمامات خارجية، بوفيه، غرفة للتدريب الملاكمة، قاعة للاحتفالات تتسع لحوالي 150 شخص، ملعب متعدد الاستعمالات..
 
الموقع الرسمي لنادي هلال القدس
تعليقات القراء
تعليقات القراء
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'هلال القدس ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشرأي تعليق يتضمن اساءة أوخروجاعن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
مكتبة الصور
المزيد
مكتبة الفيديو
المزيد