أرشيف الموقع السابق
الرئيسية / أخبار النادي

الخطيب : رحلة عمرة ومكافآت مالية هدية لابطال دوري المحترفين

2012-04-14
محمد غريب- وعد مجلس إدارة نادى هلال القدس برئاسة عبد القادر الخطيب لاعبي الفريق الكروى الأول برحلة عمرة الى الاراضي الحجازية قريبا بعد ان توج فريق الكرة في نادي هلال القدس بطلا لبطولة دوري "جوال" للمحترفين الفلسطيني الموسم الحالي 2011_2012 عن جدارة واستحقاق بعدما تمكن من تحقيق فوز مهم ومستحق على الظاهرية بثلاثية مقابل هدف رافعا رصيده الي 42 نقطة بفارق 6 نقاط عن ملاحقه شباب الخليل وقبل جولة واحدة من انتهاء بطولة الدوري.

وذلك بخلاف صرف مكافآت مالية لكل لاعب مكافآة الفوز بدوري المحترفين اضافة الي حفل تكريم للفريق، احتفالا بالتتويج الغالي والمستحق.

وأبدى عبد القادر الخطيب سعادته بهذا الإنجاز الذى اعتبره أهم حدث فى حياته باعتباره اللقب الأول له في دوري المحترفين واستعادة الفريق لتاريخه وامجاده المعروفة.

وقال الخطيب ان اللاعبين كانوا وظلوا ابطلا طوال المسابقة وكنت على ثقة كاملة بامكانية التتويج حتى في ظل تباين الاداء في بعض الاوقات لان لاعبوا الهلال هم الافضل متوجها بالشكر الي لاعبي الفريق فردا فردا على الانجاز التاريخي الي الجهاز الفني السابق بقيادة جمال محمود صاحب بصمة في الانجاز والحالي بقيادة خضر عبيد الى جانب كل العاملين في النادي وجماهيره اصحاب الانتصار العريض اضافة لكل من دعم الفريق ماديا ومعنويا متمنيا تواصل الافراح في القدس باحراز لقب كاس فلسطين وتحقيق الثناية الموسم الحالي لنؤكد اننا زعماء فلسطين بحق وحقيقي.

واهدى الخطيب اللقب الى شهداء واسرى فلسطين البواسل والى اهالي محافظة القدس عامة فلسطين الابية
 
الموقع الرسمي لنادي هلال القدس
تعليقات القراء
تعليقات القراء
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'هلال القدس ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشرأي تعليق يتضمن اساءة أوخروجاعن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
مكتبة الصور
المزيد
مكتبة الفيديو
المزيد