أرشيف الموقع السابق
الرئيسية / أخبار النادي

أكاديمية ايفرتون الكويت توجه دعوة رسمية لنادي هلال القدس

2011-11-11

نادي هلال القدس – الدائرة الإعلامية / تلقى نادي هلال القدس دعوة رسمية من أكاديمية ايفرتون الكويت للمشاركة في معسكر تدريبي لفريق مواليد 1998 . هذا ومن المقرر أن يغادر وفد من نادي هلال القدس برئاسة عبد القادر الخطيب و برفقتهم فريق أشبال الهلال إلى دولة الكويت للدخول في معسكر تدريبي في أكاديمية ايفرتون و إقامة عدد من المباريات التدريبية مع بعض الفرق الكويتية ما بين الفترة كانون الأول و بداية كانون الثاني من العام القادم .

يذكر أن أكاديمية ايفرتون تمتلك 25 فرعا على مستوى أنحاء العالم وأخرجت إلى عالم كرة القدم العديد من اللاعبين أبرزهم الانكليزي وأين روني لاعب مانشستر يونايتد والمنتخب الانكليزي الذي تخرج من الأكاديمية قبل انضمامه إلى نادي ايفرتون ونادي مانشستر يونايتد .

علماً أن أكاديمية ايفرتون الكويت و مقرها في مركز حسن أبل في الدسمة تعمل على ضم وتخريج المواهب الكروية التي سيكون لها شأن كبير في المستقبل حيث يتم توفير أفضل المدربين لصقل مهارات وتطوير المواهب الكروية .

الجدير ذكره أن ايفرتون تولي تلك المرحلة أهمية خاصة وذلك بتعاونها مع أفضل المدربين الذين استطاعوا اكتشاف وصنع أفضل مهاجم إنجليزي " واين روني "
 
 
 
الموقع الرسمي لنادي هلال القدس
تعليقات القراء
تعليقات القراء
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'هلال القدس ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشرأي تعليق يتضمن اساءة أوخروجاعن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
مكتبة الصور
المزيد
مكتبة الفيديو
المزيد