أرشيف الموقع السابق
الرئيسية / أخبار النادي

فلسطين تبعث من جديد .. وهلال القدس أيضا

2011-10-20

بقلم : بدر مكي

أسرى ... الحرية
سجل مراد عليان هداف هلال القدس هدفا في لقاء فريقه الأخير .. . ورفع فانيلته .. وكان على قميصه .. لأجلكم أسرانا .. أراد ابن قرية بيت صفافا الحبيبة .. أن يعلن عن مكنونات نفسه .. ويقول .. إننا معكم ..وكان له ذلك .. بيت صفافا بنت القدس .. الضاربة جذورها في الأرض .. لطالما أفحمت الاحتلال .. وناديها العربي الذي نعتز به ونفتخر .. نريد له أن يعود إلى الواجهة .. وتحقق حلم مئات الأسرى بالخروج من الغياهب .. انها دموع من نوع أخر .. انه أجمل أيام الدنيا .. دموع الام و الابن و الأخ و الأب و الزوجة .. هكذا حالنا في رئتي الوطن و في الشتات..
ماتت الكلمات .. من قال انه قال شيئا .. !! انعقد اللسان .. وتوقف الزمن .. و الدموع انهمرت .. نعم .. يوم .. ليس كمثله يوم..
يوم للوحدة الوطنية .. كل الفصائل على مختلف المشارب .. كانت جنبا إلى جنب . انه يوم وحدة الجغرافيا .. كان هناك من الداخل و الجولان .. و القدس و الضفة وغزة ... كنا كلنا معا .. كان تاج الإعلام .. علم فلسطين .. زغاريد النسوة .. زلزلت ارض رام الله وغزة و القدس.
دعونا .. نتمسك بأهداف أسرى الحرية .. في يوم حريتهم .. وعقبال البقية .. يا رب

الخروج عن النص
فوجئت بالنص الذي أرسله اتحاد الكرة إلى الصحف و المواقع .. خرج اتحاد الكرة عن النص .. لا ادري .. ربما لان الأمر غريب عجيب .. ماذا يقصد الاتحاد بعبارة " فحيح الأفاعي" .. هذا خروج عن النص .. وكان المقصود حديث البعض عن خسارتنا المؤلمة أمام إيران .. وكأن هذه الخسارة .. يجب إن تمر مرور الكرام .. هو المقصود تكميم للأفواه .. !! أراد بعضنا الحديث عن تفكيك وتحليل أسباب الخسارة المرة .. من توقيت وإعداد ...
المنتخب .. منتخبنا .. منتخب الجميع ..!!

هلال .. القدس
قلت .. وأعيد و اكرر .. من حق هلال القدس البحث عن رعاية لفريقه .. الذي يكلف مئات ألاف الشواقل .. وبعد إن توصل إلى هذا الأمر مع الشركة الوطنية .. تعرض لمحاولات المساس بمسيرته المظفرة في الدوري .. لماذا..!!
لقد قام الهلال بالبحث عن ممول .. بعد أن سدت السبل بينه .. وبين الآخرين .. وتصرف بناء على التزاماته ومصلحته .. بعد ان بقي وحيدا .. صاحبا لقراره .
وهو يبعث من جديد .. ومن دخله فهو امن .. ولحمه .. مر .. ومر .. ومر .. !!

الغزلان .. أخلاق وأراء
حدثني صديق مقدسي .. أنه يعشق غزلان الجنوب .. قلت له .. ومن لا يحب الغزلان .. وأخلاق الغزلان .. وجمهور الغزلان ..
نعم .. غزلان الجنوب .. على الطريق الصحيح .. مدرب قدير .. ولاعبون مخلصون .. وإدارة متفانية .. ولا ننسى .. فاكهة الملاعب وكل الميادين .. الجمهور الكبير المخلص .. وهل انسي أبناء الظاهرية .. الذين أكرموا وفادة الأسرى .. بعيد خروجهم من معتقل النقب .. أتمنى دوما التوفيق للظاهرية .. وغزلانهم في الملعب ..
قال صديقي المقدسي .. نعم .. ان أخلاق وأداء الغزلان .. تتحدث عن نفسها .
 
 
الموقع الرسمي لنادي هلال القدس
تعليقات القراء
تعليقات القراء
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'هلال القدس ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشرأي تعليق يتضمن اساءة أوخروجاعن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
مكتبة الصور
المزيد
مكتبة الفيديو
المزيد