أرشيف الموقع السابق
الرئيسية / أخبار النادي

مراد عليان يخطف الأبصار بشعار لأجل أسرانا

2011-10-16
كتب محمد العمصي:
تفاعلت قضية الأسرى الفلسطينيين في الجولة السادسة من دوري "جوال للمحترفين" على نحو غير مسبوق عبر إرسال العديد من الرسائل وأوجه التعاضد والتكاثف والتلاحم، حيث تسابقت أندية المحترفين وروابط المشجعين على إبراز لافتات عملاقة تمجد صبر الأسرى وتؤكد وقوفها ودعمها الكامل لقضيتهم العادلة، وانتزاع حقوقهم المشروعة عبر اللجوء لسياسة الأمعاء الخاوية.
وتزينت ملاعب الوطن باليافطات الكبيرة التي تؤازر الأسرى والرسومات التي تظهر معاناة الأبطال داخل سجون الاحتلال وقبضة السجان الغاشم، فيما انغمست الفرق برفع الشعار في وجه جماهيرها العملاقة، ولم تترك لعدسات المصورين ووسائل الإعلام المختلفة إلا المساحات الرحبة لإبراز هذه القضية عبر التقاط الصور الجماعية إلى جانب اليافطات العملاقة من أجل إبراز هذه القضية الخالدة في وجدان وتفكير كافة أطياف الشعب الفلسطيني.
شباب الخليل طاف أرجاء الملعب وهو يحمل يافطة كبيرة كتب عليها "الحرية للأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال، نقول لهم اصبروا فان الفرج قريب"، حيث وضعت كتيبة العميد اليافطة في منتصف الميدان وأوصلت رسالة حب وتضامن مع الأسرى، فيما زينت رابطة مشجعي نادي شباب الخليل أرجاء الملعب باليافطات العملاقة التي حملت إحداها عبارات" الحرية للأسرى، لابد لليل أن ينجلي ولابد للقيد أن ينكسر.
هلال القدس كان حاضراً أيضاً وبقوة، حيث طاف عدد من اللاعبين باليافطة العملاقة التي خطتها رابطة جماهير نادي هلال القدس وكتب عليها "إدارة ولاعبين وجماهير هلال العاصمة مع الأسرى الأبطال داخل سجون الاحتلال، والإفراج العاجل إن شاء الله".
لقاء الهلال وشباب الخليل لم يكن وحده من عاش فصول الدعم والمساندة والتضامن مع أسرى الحرية، حيث تزينت كافة ملاعب الوطن باللافتات والشعارات المؤيدة لنضال الأسرى لانتزاع الحقوق، وباتت الحصة الأولى من الجولة السادسة من دوري المحترفين ساعات تضامن ودعم للأسرى.

دادو .. لأجل أسرانا

ولعل اللقطة الجميلة والمعبرة وطريقة التضامن التي رسخها القناص ومهاجم فلسطين الهداف مراد عليان تبقى الأهم والأقوى، حيث لامست حركته المتمثلة بخلع قميصه وإبراز شعار كتب تحته "لأجل أسرانا" كافة قلوب وأفئدة الجماهير التي تغنت بهذه اللفتة العظيمة، وقدمت شكرها واحترامها واعتزازها بالروح العالية التي يمتلكها الهداف عليان.
أجزم هنا أن التخطيط المسبق الذي رسمه الهداف مراد عليان من خط كلمات "لأجل أسرانا" على صدره كانت تتبعها أمنيات كبيرة بالتسجيل في اللقاء، ليس بسبب حبه وعشقه للأهداف، أو منح فريقه النقاط الثلاث، لكنها كانت أمنية كي لا تفسد شعاره الذي تمنى أن يشاهده الجميع بفرحة هدف زلزلت المدرجات احتفاءً بهدف الصدارة وتعبيراً وحباً وعشقاً للأسرى واللفتة العظيمة التي رسخها مراد عليان في افتتاح الجولة السادسة من دوري جوال للمحترفين.
 
الموقع الرسمي لنادي هلال القدس
تعليقات القراء
تعليقات القراء
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'هلال القدس ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشرأي تعليق يتضمن اساءة أوخروجاعن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
مكتبة الصور
المزيد
مكتبة الفيديو
المزيد