أرشيف الموقع السابق
الرئيسية / أخبار النادي

علي الخطيب يعتذر لاتحاد الكرة عما بدر منه في لقاء المكبر

2011-09-21

الموقع الرسمي لنادي هلال القدس
كتب كامل غريب:

قال على الخطيب نجم خط وسط فريق هلال القدس انه يأمل في الظهور من جديد في لقاء الهلال المقدسي أمام مركز طولكرم في الأسبوع الرابع من دوري المحترفين بعدما تقدم بطلب استرحام لاتحاد الكرة الفلسطيني عقب صدور قرار بإيقافه لأربع مباريات لسوء السلوك في لقاء جبل المكبر في الأسبوع الأول من الدوري وهو ما قوبل بالترحاب من قبل مسؤولي الاتحاد بعد قبول اعتذاره.

وأوضح الخطيب انه تقدم باعتذاره لاتحاد الكرة الفلسطيني عما بدر منه في لقاء جبل المكبر معتبرا ما حدث معه لحظة عصبية ودرسا سيستفيد منه كثيرا ولن يتكرر داعيا جميع زملائه للاستفادة مما حدث معه ويكون عبرة للجميع لعدم الوقوع بنفس الخطأ الذي وقع به.

وأشار الخطيب انه يواصل تدريباته في صفوف الفريق من اجل المحافظة على جاهزيته الفنية والبدنية وينتظر تأشيرة سماح المدير الفني جمال محمود بالمشاركة في لقاء السمران يوم السبت بعد قبول اعتذاري ورفع العقوبة عني من قبل الاتحاد .

وتوجه الخطيب عبر "أيام الملاعب" بالشكر لاتحاد الكرة الفلسطيني برئاسة اللواء جبريل الرجوب على قبول اعتذاره ورفع الحرمان وهو ما يؤكد وقوف الاتحاد دوما بجانب اللاعبين

تعليقات القراء
تعليقات القراء
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'هلال القدس ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشرأي تعليق يتضمن اساءة أوخروجاعن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
مكتبة الصور
المزيد
مكتبة الفيديو
المزيد