أرشيف الموقع السابق
الرئيسية / كرت أحمر

جوال مرحبا : عقد ( المساعدة ) لدوري غزة قوبل بالرفض

2011-09-14

بقلم : عبد الرحمن طافش

أثار عقد الرعاية الذي وقعه اتحاد كرة القدم مع شركة جوال, لرعاية دوري المحترفين في الضفة , ودوري الغلبانين في غزة, حفيظة أندية الدوري الممتاز في قطاع غزة.

فبعدما قررت شركة جوال ( الفلسطينية) رعاية دوري المحترفين بما يقارب المليون دولار, لم تجد أدنى حرج في الإعلان عن مساعدة وليست رعاية لدوري الدرجة الممتازة في غزة بقيمة ( 50,000) دولار.

ولم يكن هذا الإعلان مفاجئاً للأندية الرياضية في غزة, بقدر ما كان هذا الإعلان مستفزاً لتلك الأندية , حيث كان هذا الإعلان مؤشراً على نهج الكيل بمكيالين الذي تتبعه الشركة الوطنية جوال !!!

فكان الأولى أن تقوم شركة جوال بتقديم عرض مالي أكبر يساعد في إرجاع الروح للرياضة في غزة, خاصة بعد الهزات الكبيرة التي لحقت بتلك الأندية بفعل الحصار و العدوان الإسرائيلي الذي طال العشرات من الأندية في غزة المنكوبة رياضياً .

ألم تعلم جوال بأن الأندية في غزة صرفت ما يقارب أو يفوق عقد المساعدة التي أعلنت عنه جوال , حيث عززت الأندية الغزية صفوفها بالعديد من الصفقات, والتي كلفت خزائنها عشرات الآلاف من الدولارات , فهل تستطيع تلك الأندية تعويض ما أنفقته على تلك الصفقات من نصيبها البسيط من مساعدة جوال لدوري الغلابة في غزة.

عذراً جوال فالمساعدة التي قدمت من حضرتكم لأندية غزة قد قوبلت بالرفض وعليكم المحاولة فيما بعد بعرض يناسب حجم وتاريخ الكرة الغزية, وأرى لو أنكم آثرتم الصمت ولم تقدموا الفتات لدوري غزة لكان خيراً لكم .

تعليقات القراء
تعليقات القراء
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'هلال القدس ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشرأي تعليق يتضمن اساءة أوخروجاعن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
مكتبة الصور
المزيد
مكتبة الفيديو
المزيد