أرشيف الموقع السابق
الرئيسية / أخبار النادي

الهلال في الصدارة

2011-09-12

عبد الفتاح عرار

انهى هلال القدس احدى المهام الصعبة بعد تخطيه ابناء الواد في مباراة خارجية بهدفين لنجميه عليان وعبيد بعد مباراة قوية اشتدت فيها المنافسة في الوقت بدل الضائع بعد تسجيل وادي النيص هدف تقليص النتيجة.

وبهذا الفوز وصل الهلال للنقطة السادسة وحصد العلامة الكاملة متقدما على بطل الدوري بفارق هدف.
وقد ظهر الهلال مصمما على الفوز من خلال الخطة الهجومية التي انتهجها واعتماده على الاطراف خاصة المينة التي شغلها اكثر اللاعبين حركة حسام ابو صالح متقدما من الخلف وفرض سيطرة على وسط الملعب بوجود ميعاري واسماعيل كما ظهر الهلال هادئا وحذرا وكان هناك انضباط تكتيكي خاصة في منطقة الوسط التي تعتبر الاكثر فاعلية من خلال التمريرات القصيرة من لمسة واحدة وتقارب الخطوط بشكل صعب مهمة المنافس في امتلاك مساحات.

ورغم اصابة ذيب وخروجه الا ان السويركي عبد السلام وعودة اسماعيل بوجود فارس وابو صالح ابقت الخط الخلفي عصيا على اصحاب الارض. ويظهر ان الهلال جاهز لبدء المنافسة مع لان كتيبته جاهزة بوجود بدلاء اكفياء استطاعوا ان يعوضوا غياب ذيب وسليم والصالحي المصابين والخطيب الغائب بالبطاقة الحمراء.

وقد استطاع المدير الفني فرض رقابة على مفاتيح لعب الترجي من خلال فرض رقابة على مفاتيح لعب الترجي رغم ان هذه الرقابة كان مبالغا بها حيث ارتكب مدافعوا الهلال العديد من الاخطاء على مشارف الصندوق ولزيادة الرقابة كانت تبديلات الهلال تتركز على الجانب الدفاعي مع المحافظة على اتزان هجومي بوجود لافي الذي لا زال بعيدا عن مستواه والمزعج عليان واعطاء مهمة الرقابة الفردية لعلان المجتهد.

في نهاية المطاف ورغم تبديل ميعاري الذي كان يمسك بخط الوسط والدفع باسماعيل مكانه والزج بمدافع مما مكن الترجي لاخذ زمام المبادرة بالهجوم الا ان جمال محمود كسب الرهان وكسب نقاط المباراة الثلاث.

تعليقات القراء
تعليقات القراء
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'هلال القدس ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشرأي تعليق يتضمن اساءة أوخروجاعن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
مكتبة الصور
المزيد
مكتبة الفيديو
المزيد