أرشيف الموقع السابق
الرئيسية / أخبار النادي

الخطيب : أنا لاعب مشاغب و هذه هي حكاية الرقم 99

2011-09-06

علي الخطيب يعترف لـ "أيام الملاعب"

أنا لاعب مشاغب واستمتع بهز شباك فريقي السابق جبل المكبر

هذه هي حكاية الرقم 99 وحسام أبو صالح هو من يقف خلفها!

الموقع الرسمي لنادي هلال القدس
 
 
كتب محمد العمصي:

لا يختلف أحد على القدرات الفنية التي يمتلكها المميز على الخطيب سواء في صولاته الداخلية ضمن إطار الدوري والمسابقات المحلية أو خلال المشاركات الخارجية مع المنتخب الوطني بواسطة أدائه القوي الرفيع والمتميز وتسديداته القاتلة وحيويته داخل الميدان.

لكن ذلك كان مصحوباً دوماً بالمشاغبة والتي دوماً ما نتج عنها الخروج بالبطاقة الحمراء أو على أقل تقدير الحصول على البطاقة الصفراء ، وهو ما جعل الكثير من الأحاديث تدور حول الأسباب التي تدفعه للحصول على البطاقات الملونة في اغلب اللقاءات التي شارك فيها.

آخر الأحداث عاشها على الخطيب في مباراة فريقه الجديد هلال القدس أمام فريقه القديم جبل المكبر في افتتاح الجولة الأولى من دوري المحترفين في موسمه الثاني، بعد أن سجل أجمل أهداف الأسبوع الـ14 على الإطلاق من تسديدة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك النسور بقوة ، فيما لم يدم ذلك طويلاً وخرج بالبطاقة الحمراء ليخسر الهلال جهوده فيما تبقى من دقائق من لقاء المكبر ، وكذلك فيما هو قادم في الأسبوع الثاني من خلال مواجهة وادي النيص في الأسبوع الثاني الذي ينطلق الجمعة والسبت القادمين.

أيام الملاعب تحدثت إلى اللاعب على الخطيب وسألته ثلاثة أسئلة متعلقة بأسباب حصوله على العديد من البطاقات الحمراء والصفراء ، وحكاية الرقم 99 الذي يرتديه مع هلال القدس ، ورؤيته للهدف الذي سجله في شباك فريقه السابق جبل المكبر في إطار الأسبوع الأول فبماذا أجاب ؟! .

يقول على الخطيب لـ "أيام الملاعب": اعترف أنا لاعباً مشاغباً داخل الميدان، لكنني أجزم أنني ظلمت جراء طردي من اللقاء أمام المكبر ، فلم أسيئ إلى احد وما حدث هو سوء فهم وعدم إدراك ، مشيراً انه لا يحب الخسارة مطلقاً وانه يكون في الميدان في أعلى درجات التركيز وذلك يدفعني للاشتراك والالتحام بقوة وهو ما يسبب حصولي على العديد من البطاقات الملونة .

وأوضح الخطيب : أسعى دوماً لضبط قدراتي وامكانياتى داخل الميدان ، وأنا حزين لغيابي عن هلال القدس في اللقاء القادم أمام وادي النيص ، وأتمنى أن يكون الفوز في صالحنا لمواصلة مشوار التألق نحو هدف التاج .

وعن رؤيته لتسجيله هدفاً في شباك فريقه القديم جبل المكبر قال الخطيب : هذا هو الاحتراف وكنت مستمعتاً بالتسجيل في شباك المكبر فريقي السابق ، وأنا سعيد بأول أهدافي مع هلال القدس ، بعد أن سجلت للمكبر في الموسم الماضي خمسة أهداف.

وعن حكاية الرقم 99 الذي يرتديه مع هلال القدس كشف الخطيب عن نصيحة وجهها له الكابتن حسام أبو صالح بارتداء رقم مميز ولافت ، وأنا كنت أحب أن ارتدى الرقم تسعة ، لكنه محجوز للهداف الكبير مراد عليان ، لذلك فضلت أن ارتدى الرقم 99 وهو فأل خير لتسجيلي هدفي الأول في الدوري مع فريقي الجديد هلال القدس

تعليقات القراء
تعليقات القراء
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'هلال القدس ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشرأي تعليق يتضمن اساءة أوخروجاعن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
مكتبة الصور
المزيد
مكتبة الفيديو
المزيد