أرشيف الموقع السابق
الرئيسية / أخبار النادي

محمود : اتمنى ان نواصل المسيرة التي ظهرنا بها

2011-07-18

وصل إلى مدينة رام الله أمس الأول قادماً من الأردن

 ناصر العباسي – وصل ظهر أمس الأول إلى مدينة رام الله الكابتن جمال محمود المدير الفني لنادي هلال القدس قادماً من العاصمة الأردنية عمان بعد قضائه فترة الإجازة بين أهله وذويه في الأردن الشقيق .

وفي نفس اليوم الذي وصل به الكابتن جمال محمود قام في ساعات المساء بالإشراف مباشرة على تدريبات الفريق الأول الذي أقيم في إستاد فيصل الحسيني بالرام بمساعدة المدرب العام للفريق الكابتن جمال حدايده وبحضور لاعبي الفريق باستثناء الذين انضموا إلى معسكر الوطني بالأردن .

وعن مرحلة الاستعداد للموسم القادم قال الكابتن محمود في أول تصريح صحفي "للقدس الرياضي" كنت أتمنى ان تكون فترة الاعداد أكبر لكن سبب سفري الى الأردن وتأخر انتهاء الموسم الرياضي عمل على قصر مرحلة الإعدادا وسنحاول أن نستغل المرحلة المتبقية قبل افتتاح الموسم الرياضي الجديد .

وأضاف محمود أن هناك عناصر جديدة من اللاعبين بحاجة الى بعض المباريات الودية وفق برنامج الاعداد على ان تعقد تلك اللقاءات خلال الايام القليلة القادمة ، واتمنى ان نواصل المسيرة التي ظهرنا بها خلال الموسم الماضي لتحقيق انجازات أكبر للفريق المقدسي .

وأوضح أن الفترة الحالية سيتم التركيز  على مرحلة الاعداد العام والتي تستمر الى 4 مراحل يتبعها الاعداد الخاص واللقاءات التجريبية وصولاً الى مرحلة المنافسات .

وحول رأيه بالتعاقدات الجديدة التي أبرمها الهلال المقدسي قال محمود لا شك ان الهدف من أي تعاقد بأن يكون اللاعب إضافة للفريق ، ونحن قد اخترنا بعض الاسماء للتعاقد معها وقد وقفنا في اختيار البعض منهم لكن عدم وضوح الرؤية بخصوص اللاعبين الذين تم التعاقد معهم قد تضعنا في حيره من أمرنا حتى صدور قرار من الجهات المسؤولة في اتحاد كرة القدم ، وبصراحة نحن في نادي الهلال لم نقفل بعد باب التعاقدات مع لاعبين جدد ، وسنعمل على تقييم الامور حسب ظروف المرحلة القادمة .

وبخصوص استعداد الفريق الهلالي لكأس السوبر وبطولة الشهيد ياسر عرفات التي تسبق افتتاح دوري المحترفين قال محمود : لا شك ان قصر مدة الاعداد وغياب لاعبي الهلال الذين انضموا للمنتخب الوطني تسبب لنا مشكلة ، واتمنى ان يسعفنا الوقت بالتحضير للمباراة خاصة ان المنتخب الوطني سيلعب قبل 3 ايام من موعد مباراة السوبر أمام بطل الدوري .

وحول رأيه بالفرق التي ستنافس على البطولات المحلية أكد محمود ان الرؤية غير واضحة بالنسبة لتعاقدات الفرق مع العديد من اللاعبين ، لكن وكل الاحترام لكافة الاندية التي تعاقدت مع لاعبين جدد ونحترم طموحها من اجل الظهور بشكل أفضل خلال الموسم القادم .

وأشار أن فرق الأمعري وشباب الخليل سيكونوا الاكثر حظا بالمنافسة مع الهلال المقدسي مع عدم اغفال حيوية بعض الفرق أمثال شباب الظاهريه ومركز بلاطه وآخرون .

وبخصوص الامور التي يتمنها الكابتن محمود بالموسم القادم قال : لا شك بأن ما يقوم به اللواء جبريل الرجوب يعتبر مجهوداً خارقاً وغير عادي من أجل الرقي بالرياضة والفلسطينية وتطويرها ، ونأمل من منظومة كرة القدم ان تكمل مسيرة اللواء الرجوب مع تعون كبير من اللاعبين والجمهور والحكام والأسرة الرياضية ، لكن أتمنى أن يكون هناك رزنامة رياضية تبين برمجة المباريات خلال الموسم الرياضي القادم بسبب وجود العديد من المشاركات على صعيد الفرق والمنتخبات الوطنية .

وبخصوص تواجد بعض اللاعبين مع المنتخب الوطني وحظوظ الوطني في المباراة القادمة امام تايلند اكد الكابتن محمود أن الكرة الفلسطينية اصبح لها مكاناً مرموقاً بين الدول المجاورة للمنطقة ، وهذا يعكس مدى اهتمام المسؤولين في تطور الكرة الفلسطينية لكن لن تكون المباراة سهلة لكن ليست غاية بالصعوبة ، واتمنى أن يوفق الجهاز الفني واللاعبين بتحقيق التأهل الى دوري المجموعات وتسجيل انجاز جديد للكرة الفلسطينية .

واختتم محمود حديثه بكلمة موجهة الى جمهور الهلال المقدسي فقال : اوعدهم ان أبذل قصارى جهدي حتى تظل الابتسامه على شفاه تلك الجماهير ، واعتبر جماهير الهلال أهلي وعائلتي ، واتمنى ان نحقق لهم ما يرضيهم لكن اطالبهم بالوقوف خلف الفريق في كافة المناسبات القادمة .

 

تعليقات القراء
هلالي وبس
2011-07-19
الله هلال القدس عربيه بدون مجامله افضل مدرب في فلسطين ربنا يوفقك يا كبتن
1
تعليقات القراء
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'هلال القدس ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشرأي تعليق يتضمن اساءة أوخروجاعن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
مكتبة الصور
المزيد
مكتبة الفيديو
المزيد