أرشيف الموقع السابق
الرئيسية / أخبار النادي

عليان: لقب أفضل لاعب في دوري المحترفين يضاعف من مسؤولياتي

2011-07-09

غزة - أشرف مطر: أعرب مراد عليان، مهاجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ونادي هلال القدس عن سعادته الكبيرة باختياره أفضل لاعب في دوري المحترفين، طبقاً للاستفتاء الذي أجرته وكالة "معا".

وقال عليان في حديث لـ"أيام الملاعب": إنه قدم موسماً طيباً مع فريق الهلال والمنتخب الوطني الأول، مشيراً إلى أنه أحرز هذا الموسم 33 هدفاً مع الهلال في الدوري والكأس، وساهم في إحراز الفريق لقب الوصيف، ولقب كأس المحترفين، كما سجل خمسة أهداف مع المنتخب الوطني الأول في خمسة لقاءات دولية، بواقع أربعة أهداف في تصفيات كأس التحدي، وهدف خامس في مرمى أفغانستان في لقاء الذهاب في تصفيات كأس العالم.

وأوضح عليان انه سعيد لهذا التتويج من وكالة معا، وللتتويج السابق الذي ناله من "أيام الملاعب"، لافتاً إلى أن هذه الجوائز تعتبر وسام على صدره، وتزيد من مسؤولياته سواء مع الهلال، أو مع المنتخب الوطني الأول.

وفي هذا الصدد، أكد عليان أن المنتخب تنتظره مواجهتان من العيار الثقيل أمام تايلاند في بانكوك والحسيني، واجتياز هذا الدور سيكون مهماً جداً لهذا الجيل من اللاعبين، لأنه سيجعل المنتخب الوطني يصعد للدور الثالث "دوري المجموعات" الذي سيجعل المنتخب يواجه منتخبات مصنفة آسيوياً، وهذا بالتأكيد سيكون بالنفع على الكرة الفلسطينية التي أثر الاستقرار الفني والاداري، وتطبيق الاحتراف على المستوى العام للعبة.

ودعا عليان الجميع إلى الالتفاف خلف المنتخب الوطني الأول، ودعمه في المرحلة المقبلة، لأن المهمة القادمة أهم وأصعب من مهمة أفغانستان، واعتقد أنه بمزيد من العمل والجد والعطاء داخل الملعب واللعب بروح الفريق الواحد سنستطيع اجتياز هذه العقبة، والتأهل لدوري المجموعات.

ولفت إلى أن الجيل الحالي يضم لاعبين مميزين ومؤثرين وقادرين على تقديم ما هو أفضل في المستقبل.

تعليقات القراء
تعليقات القراء
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'هلال القدس ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشرأي تعليق يتضمن اساءة أوخروجاعن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
مكتبة الصور
المزيد
مكتبة الفيديو
المزيد