أرشيف الموقع السابق
الرئيسية /

فريق المسارت المقدسي يزور مخيم نادي هلال القدس الصيفي

2016-08-22

فريق المسارت المقدسي يزور مخيم نادي هلال القدس الصيفي

القدس-الناطق الاعلامي تامر عبيدات- زار فريق المسارات المقدسي مقر مخيم نادي هلال القدس الصيفي في المدرسة الابراهيمية في القدس وكان في استقبالهم رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د. باسم ابو عصب وامين السر المحامي ضياء الشويكي ومدير المخيم احمد جابر ورئيس اللجنة الإجتماعية ناصر قوس .

وتجول وفد فريق المسارات في اقسام المخيم واطلعوا على النشاطات والفعاليات العديدة من دبكة وجمباز وكراتيه وكابويرا ورسم ومسرح والروبوت . وعبر الوفد عن سعادته البالغه واندهاشة بحجم النشاطات ومواهب الاطفال العديدة التي يقدمونها في المخيم الصيفي الذي ياتي كفسحة تعليمية وترفيهية وتوعوية لاطفال القدس في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها. امين سر ادارة فريق المسارات زياد منى اعرب عن فخره كمقدسي بهذا الانجاز الكبير في العاصمة واضاف "انطباعنا عن المخيم الصيفي لنادي الهلال ممتازه جدا ونحن نقدر ما يقوم به نادي الهلال بشكل عام ونقدر دور الدكتور باسم ابو عصب في النادي والمخيم ونثني على الجهود الجبارة من قبل ادارة المخيم" وعبر قائد فريق المسارات والمؤسس الحاج علي الشلالده عن سعادته بمشاهدة النشاطات العديدة والتي وصفها بالرائعة ،خاصة في ظل افتقار مدينة القدس لهذه الفعاليات وبالتحديد خلال عطلة الصيف ". وشكر شلالدة رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د باسم ابو عصب على جهوده الجبارة في احتضان اطفال المدينة وتوفير احتياجاتهم وهو بالشيء الذي لم يكن في السابق وبهذا الحجم ،

وشكر الشلالدة ادارة المخيم الصيفي على تنسيقها للبرنامج الرياضي الثقافي الاجتماعي الكشفي للطلبة

عضو فريق المسارات رمزي الزير قال" المخيم الصيفي الذي شاهدناه يشرف كل مقدسي فلسطيني والإستثمار بالاطفال شيء يرفع الراس وهذا مصنع بناء رجال من خلال المخيم الصيفي ونشكر الدكتور باسم ابو عصب على الإستثمار بهذا الجيل ونحن في فريق المسارات وانا عضو في الفريق وعضو في نادي الهلال اتشرف بهم الاثنين والهلال والمسارات فريق واحد في السراء والضراء" .

من جهته اعرب رئيس نادي هلال القدس د باسم ابو عصب عن سعادته بالزيارة مؤكدا على اهمية التواصل مع كافة المؤسسات الرياضية المقدسية في خدمة ابناء القدس وتوفير احتياجاتهم ،واعرب ابو عصب عن اعتزازه بفريق المسارات الذي يعتبر لفتة نوعية ونادرة تجمع خيرة رياضيي وشخصيات القدس والذي تقوم بتنظيم رحلات تعريفية رياضية الى العديد من المدن والقرى الفلسطينية.

يذكر ان فريق المسارات المقدسي يقوم بزيارات أسبوعيه الى أماكن متعدده شمال وجنوب و شرق وغرب المدينه المقدسه و في كل زياره يقوم المشتركون –المقدسيون- والذين تتراوح اعدادهم ما بين 50 و 150 مشترك بالسير على الاقدام لمسافات طويله تتراوح ما بين 10 و 20 كيلو متر في مسارات ذات اتجاه واحد، ويقودهم في هذه المسارات الرياضي المخضرم الحاج علي شلالده .

 

وفي نهاية الزيارة قدم فريق المسارات درع تكريمي الى الدكتور باسو ابو عصب تقديراً لجهوده في دعم القدس واهلها.

تعليقات القراء
تعليقات القراء
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'هلال القدس ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشرأي تعليق يتضمن اساءة أوخروجاعن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
مكتبة الصور
المزيد
مكتبة الفيديو
المزيد