أرشيف الموقع السابق
الرئيسية / أخبار النادي

هلال القدس يضم اللاعبين قاسم نجار وابراهيم النتيل

2016-08-22

القدس-الناطق الاعلامي تامر عبيدات- على طريق تعزيز صفوف محترفي هلال العاصمة نجح النادي المقدسي بضم اللاعبين قلسم نجار وابراهيم النتيل في صفقات تعتبر مدوية في دوري المحترفين الفلسطيني .

ويلعب قاسم نجار في مركز وسط ارتكاز وكان قد لعب مع فرق رمات هشارون في دوري الممتازة والعليا ومعلوت ترشيحا في الدرجة الاولى وينحدر النجار من بلدة ابو سنان بالداخل المحتل وتعتبر هذه اول تجربه له في الدوري الفلسطيني .

واعرب النجار عن سعادته العارمة بالانضمام الى صفوف هلال العاصمة وقال " قدمت الى الهلال بسبب السمعه المميزة عن النادي وفضلت النادي عن اندية اخرى اضافة الى العلاقة الجيدة التي تربطني مع العديد من الاعبين.

وشكر النجار رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د باسم ابو عصب والجهاز الفني بقيادة المدرب خضر عبيد وتمنى النجار ان يقدم موسم رياضي جيد ومساعدة الفريق على تحقيق اهدافه بالمنافسة على البطولات المحلية.

اما اللاعب ابراهيم النتيل القادم من فريق خدمات المغازي بقطاع غزة يبلغ من العمر خمسة وعشرين عاما يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع ومركز خط الوسط وتحت رؤوس الحربة، ولكن أفضل مركز له قلب الدفاع، يلعب في خدمات المغازي منذ الصغر شارك معهم في في موسمين بالدرجة الممتازة وثلاثة مواسم بالدرجة الأولى وهو مدافع برتبة جنرال صغير السن يمتلك قوة ولياقة بدنية عالية وفكر كبير، هاديء ومتزن في الملاعب يستطيع قيادة الفريق بشكل مثالي وهو عنصر مهم في بناء الهجمات من الخلف يجيد الالعاب الهوائية وليس من السهل اختراقه.

واعتبر النتيل انضمامه لنادي هلال القدس شرف له لان النادي يمثل ويحمل اسم العاصمة واضاف"ان شاء الله ساكون عند حسن ظن ادارة هلال القدس والجهاز الفني وسابذل كل الجهد لتحقيق البطولات مع هلال العاصمة .

واعرب المدير الفني لنادي هلال القدس الكابتن خضر عبيد عن ارتياحه لانضمام النجار والنتيل الى صفوف الهلال وقال "قاسم نجار لاعب ممتاز يتحرك بشكل مميز في الملعب وقادم من الدرجه الممتازه بدوري الداخل ، ولديه قدرات بدنية وذهنية عاليه تمنكه من قراءة الملعب وسيعوض النقص في غياب اللاعبين ميعاري وخربط اما اللعب ابراهيم سيكون اضافة نوعيه في صفوف هلال القدس بالنظر الى المهارات الكبيرة التي يتمتع بها .

وفي تعقيبه على هاتين الصفقتين قال مسؤول النشاط الكروي في نادي هلال القدس ناصر العباسي " رؤية الجهاز الفني في الفريق تعويض خروج اللاعبين ايمن خربط واحمد ميعاري ، فجاء البحث عن لاعبين اصحاب كفاءات ووقع الاختيار على اللاعب قاسم النجار الذي يتمتع بخبرة جيده في الدرجة المتتازة بالداخل وهو لاعب جيد في منتصف الملعب سيضيف لنادي الهلال شيء ايجابي من الناحية الفنية ..اما اللاعب ابراهيم النتيل من غزة لاعب درجة اولى في المغازي والمعلومات عنه بانه مدافع جيد وهو موجود خارج الوطن ونحاول ادخاله الى الضفة الغربية عن طريق الاردن وسيلتحق بتدريبات الفريق فور وصوله .

واضاف العباسي " نسعى في نادي الهلال للوصول الى التشكيلة الاساسية بان تكون قوية اضافة الى وجود دكة احتياط جيده .. لان الفريق الذي ينافس على البطولات الرسمية بحاجة الى دكة احتياط جيدة وبالتالي التعاقد مع هؤلاء اللاعبين يعطي زخم ويعطي قوة لدكة الاحتياط ايضا وتصبح منافسة بين جميع اللاعبين لاثبات الذات وهذا يصب في مصلحة هلال القدس .

تعليقات القراء
تعليقات القراء
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'هلال القدس ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشرأي تعليق يتضمن اساءة أوخروجاعن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
مكتبة الصور
المزيد
مكتبة الفيديو
المزيد