أرشيف الموقع السابق
الرئيسية / أخبار النادي

هلال القدس يغادر ارض الوطن للمشاركة في معسكر تدريبي مغلق في اسطنبول .

2016-08-02

هلال القدس يغادر ارض الوطن للمشاركة في معسكر تدريبي مغلق في اسطنبول .

القدس- الناطق الاعلامي تامر عبيدات- غادر يوم الاحد فريق المحترفين في نادي هلال القدس ارض الوطن لاقامة معسكر تدريبي مغلق لمدة عشرة ايام في احد المنتجعات السياحية الرياضية بمدينة اسطنبول التركية . كما سيخوض الهلاليون مباراتين خلال المعسكر مع فرق عالمية تشارك بمعسكرات تدريبية في نفس المنتجع .

وتسعى ادارة النادي بتوجيهات من رئيس مجلس ادارتها د باسم ابو عصب الى رفع مستوى لياقة اللاعبين وتطوير مهاراتهم وزيادة الانسجام في صفوف الفريق بقيادة المدير الفني خضر عبيد وذلك استعدادا لخوض منافسات دوري المحترفين الفلسطيني والبطولات الرسمية التي يقيمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم .

ويضم الوفد كل من رئيس البعثة ومدير النشاط الكروي في نادي هلال القدس ناصر العباسي والمدير الفني خضر عبيد ومدرب الحراس اياد فلنة ومعالج الفريق د عصام الصوص ومدرب اللياقة البدنية خليل شما والمساعد الاداري مامون الحلبي ووائل صندوقة وماهر ابو اسنينة اضافة الى اربعة وعشرين لاعبا محترفا في صفوف النادي المقدسي .

وحول معسكر هلال القدس في اسطنبول قال المدير الفني للهلال الكابتن خضر عبيد " من خلال مباريات هلال العاصمة في بطولة الشهيد ابو عمار كان الفريق ممتاز ونسعى في المعسكر لبناء نهج جديد والتركيز على التكتيك وخطط اللعب وسيكون هنالك وجبتي تدريب يوميا صباحا ومساء حيث سنركز في التدريب الصباحي على

الامور البدنية ولياقة اللاعبين وفي التمرين المسائي سنركز على التكتيك والخطط لنصل الى حالة من الانسجام بين اعضاء الفريق والجاهزية لبطولة الدوري التي تنطلق قريبا .

واعرب رئيس البعثة ومسؤول النشاط الكروي في نادي هلال القدس ناصر العباسي عن ان هدف المعسكر العودة الى ارض الوطن باعلى درجات الجاهزية، وبعد العودة سيكون استكمالا لبطولة كاس ابو عمار مع نادي ابناء القدس ، ونهدف الى التأهل الى دور الثمانية وان نكون منافس حقيقي على البطولة كأول بطولة رسمية ، وبعدها سيكون معسكر قصير في الداخل او في احدى مدن الضفة الغربية لاستعداد الفريق لبطولة الدوري الذي ينطلق في 10/9 ..

واضاف العباسي " هناك اعلان عن القائمة النهائية للفريق خلال 48 ساعه بعد مغادرة اللاعبين احمد ميعاري وايمن خربط وتم استقدام لاعبين جدد سيتم الاعلان عنهم قريبا الاول لاعب مدافع والثاني لاعب في وسط الملعب لتعويض اللاعبين المغادرين بعد بقاء الفرصة مفتوحة لليوم الاخير من عملية التسجيل ..

وشكر العباسي رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د. باسم ابو عصب على ارسال الفريق للمعسكر التدريبي في تركيا كما شكر العباسي مجلس الادارة والجماهير والمؤازرين الذين ساندوا الفريق خلال الفترة الماضية وطالب الجماهير بوقفة جادة ودعم حقيقي بالنظر الى التطور الكبير للهلال على الصعيد الاداري والفني .

تعليقات القراء
تعليقات القراء
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'هلال القدس ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشرأي تعليق يتضمن اساءة أوخروجاعن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
مكتبة الصور
المزيد
مكتبة الفيديو
المزيد