أرشيف الموقع السابق
الرئيسية / أخبار النادي

مركز الحياة للثقافة والفنون يخرج طلبته في دورات الفن التشكيلي

2016-07-30

مركز الحياة للثقافة والفنون يخرج طلبته في دورات الفن التشكيلي

القدس - الناطق الاعلامي تامر عبيدات- اختتم مركز الحياة للثقافة والفنون دورات الرسم لطلبته وذلك في الحفل الذي اقامه المركز لتخريج طلبته ، واقامة معرض للوحات المتعددة التي رسمها الطلبة خلال الدورات .

ووزع المركز الشهادات على الخريجين بحضور كبير من قبل الأهالي والمهتمين في الفن التشكيلي. وقام كل من الأستاذ الفنان طالب دويك والفنان عبد الجليل الرازم ورجل الأعمال السيد عبده ابو عيشة ومدير المركز صلاح زحيكة بتوزيع شهادات التخرج على طالبات دورات الفن التشكيلي ..

وبعد تسليم الشهادات عرض المشاركون اعمالهم الفنية التي نالت اعجاب الحاضرين في اشارة واضحه على مدى المستوى المتميز للمشاركين في المعرض .

وقال الفنان طالب دويك استاذ دورة الرسم ان حفل اختتام دورة الرسم كان لمجموعة من الاعمار الصغيرة ، والمفاجأة الكبيرة انهم قدموا اعمال كبيره تنم عن المستوى الراقي الذي وصلوا اليه مما لاقى اعجاب الحضور الذين اندهشوا من اللوحات الفنية .

واضاف دويك بان الدورة عبارة عن سلسلة من الدورات سبقها ثلاث دورات وهذا يدل على إهتمام الأهالي والمجتمع بتمنية مواهب الطلبة خاصة في مركز الحياة للثقافة والفنون ،واضاف دويك : نسعى لان نخرج الطفل من الضغوطات التي يشاهدها كل يوم باعتبار الفن وسيلة من الوسائل التي تجعل الطفل يعبر عن مشاعره.

مدير مركز الحياة للثقافة والفنون صلاح الزحيكة اعرب عن اعجابه بمستوى الطلبة واللوحات الجميله التي رسموها وهو ما يدل على المواهب التي يتمتع بها ابناء القدس ، واكد الزحيكة ان المركز ماضي في ايصال رسالته الى المجتمع المحلي والدولي باحتضان مواهب القدس وتطويرها واعطاءهم فرصه للتعبير عن انفسهم واخراج ما يتمتعون من مواهب .

تعليقات القراء
تعليقات القراء
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'هلال القدس ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشرأي تعليق يتضمن اساءة أوخروجاعن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
مكتبة الصور
المزيد
مكتبة الفيديو
المزيد