أرشيف الموقع السابق
الرئيسية / أخبار النادي

هلال القدس يحقق وصافة بطولة ديزني العالمية بامريكا

2016-07-30

انجاز جديد للقدس وفلسطين

هلال القدس يحقق وصافة بطولة ديزني العالمية بامريكا

 

فلوريدا- اورلاندو- الناطق الاعلامي تامر عبيدات - يتسلحون بحب الوطن والقدس العاصمة ، قالوا كلمتهم في الولايات المتحدة الاميركية حين رفرف العلم الفلسطيني وتسائل الكثيرون عن هذا الفريق الفلسطيني العريق ، الذي نجح في اذهال الجميع ، نعم فعلها اسود العاصمة واكتسحوا وصافة بطولة ديزني العالمية التي اقيمت في مدينة اورلاندو بولاية فلوريدا الاميركية وذلك بعد خسارتهم امام منتخب بنما للشباب في المباراه النهائية التي جمعت الفريقين صباح الاحد .

ونجح هلال القدس في الوصول الى نهائي البطولة بعد فوزه على فرق اميركية وبرازيلية وانجليزية ، فتصدر الهلال مجموعته باثنتي عشر نقطه حيث فاز بالمباريات الاربع دون اي خسارة ، في حين انتصر الهلال في نصف النهائي على فريق" ميتروبوليتان" الانجليزي ، الان ان الحظ لم يحالف الهلال في المباراه النهائية بالنظر الى قوة الفريق المنافس كونه منتخب بنما للشباب ، وحقق نجم هلال القدس محمد علي عبيد لقب هداف البطولة بتسجيله اربعة عشر هدفا بست مباريات .

 

واعرب رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د .باسم ابو عصب عن سعادته الكبيره بما حققه ابناء القدس في البطولة، واضاف " هذه تجربه مميزة بالانطلاق الى العالمية والاحتكاك مع فرق اجنبية من انجلترا والبرازيل والولايات المتحده الامريكية وبنما الامر

الذي يضفي خبره ذات ميزه خاصة الى الفرق الفلسطينية، كما ان اسود العاصمة اثبتوا جدارتهم ووجودهم في المحافل الدولية بشهاده كل الفرق التي لعبنا معها .

وحيا ابو عصب الروح الطيبة للجاليه الفلسطينيه في اورلاندو لحسن ضيافتها واستقبالها لفريق الهلال والقيام بجميع الواجبات من ضيافة وتنقل وتشجيع وتضامن واثبتوا اصالتهم رغم غيابهم عن الوطن سنوات عديدة.

وشكر ابو عصب الجهات والشخصيات الداعمه لمشاركة النادي في امريكا على رأسها رجل الاعمال الفلسطيني فاروق الشامي وبنك فلسطين والصندوق العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي ورجل الاعمال سميح ابو الريش ورجل الاعمال اسعد الدقاق.

واضاف ابو عصب " لقد تعلمنا من هذه التجربه كيفية التعامل مع البطولات الدولية واليه الترتيب والتنظيم الرائع داخل ملاعب ديزني والتي بلغت ثلاثين ملعبا وهذا يدل على حسن التنظيم والقدره الكبيره لدى الولايات المتحده الاميركية على اقامة مثل هذه البطولات، اضافة الى وجود ملاعب "البيسبول والسله " ، واستضافة الالاف يوميا من جميع انحاء العالم حيث بلغت الدول المشاركه اكثر من خمسين دولة.

وتاتي مشاركة نادي هلال القدس في بطولة ديزني برعايه من مراكز الحياة الطبية في القدس وبنك فلسطين والصندوق العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي في الكويت ورجل الاعمال فاروق الشامي وبنك فلسطين .

وسيصل باذن الله وفد نادي هلال القدس الى ارض الوطن مساء الثلاثاء للمشاركه في تدريبات الفريق الاول وفريق الشباب استعدادا للاستحقاقات الكروية القادمة .

تعليقات القراء
تعليقات القراء
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'هلال القدس ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشرأي تعليق يتضمن اساءة أوخروجاعن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
مكتبة الصور
المزيد
مكتبة الفيديو
المزيد