أرشيف الموقع السابق
الرئيسية / أخبار النادي

هلال القدس يتأهل الى نهائي بطولة ديزني العالمية في الولايات المتحدة الامريكية .

2016-07-30

هلال القدس يتأهل الى نهائي بطولة ديزني العالمية في الولايات المتحدة الامريكية .

فلوريدا- اورلاندو- الناطق الاعلامي تامر عبيدات- بامالهم واحلامهم وارادتهم على الانجاز ، نجح اسود العاصمة الفلسطينية القدس الشريف بحجز مقعد نهائي ببطولة ديزني العالمية التي تقام في مدينة اورلاندو بولاية فلوريدا الامريكية ، وذلك بعد اكتسح الهلاليون فريق ميتروبوليتان الانجليزي بخمسة اهداف سجل منها اللاعب محمد علي عبيد اربعة اهداف واللاعب خالد ناصر الدقاق هدف .

ونجح هلال القدس في السيطرة على مجريات المباراة بعد بداية سريعه وضغط من الفريق الانجليزي لكن الخطط التكتيكية والتوجيهات من قبل المدير الفني للفريق امجد طه رجحت الكفه للهلال الذي امتع الحضور واذهل العديد من المدربين الدوليين.

رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس ورئيس الوفد د .باسم ابو عصب قال " نمضي بتوفيق الله تعالي وبجهود اللاعبين والاداريين نحو اللقب ، وصلنا الى النهائي لاننا جئنا منذ البداية بهدف الانجاز ولاعلاء اسم العاصمة العزيزة عاليا ، وفقنا الله ونجحنا في اظهار اسم فلسطين بين الدول المشاركة في البطولة ، وهذا املي بلاعبي الهلال اصحاب الانتماء والاخلاق والاخلاص ، نستمتع كثيرا بمشاهدتهم ، وان شاء الله نزف لشعبنا الفلسطيني الكأس في مباراتنا النهائية ".

المدير الفني لفريق شباب هلال القدس الكابتن امجد طه اعرب عن بالغ سعادته بانجازات فريقه مؤكدا ان الهلال يتمتع بنخبة كبيرة من اللاعبين الشباب الذين اذهلوا الحضور وسأل عنهم العديد من مدربي الفرق الاخرى، واضاف طه ان اسود العاصمة

قالوا كلمتهم واثبتوا للعالم اننا شعب نابض بالحياة وبامكانه تحقيق الانجازات ، فتخطينا فرقا برازيلية واميركية وانجليزية، تسلحنا بحب الوطن وعشق العاصمة ،وباذن الله نعود الى القدس الغالية رافعي الرأس والكأس.

واهدى لاعب هلال القدس المخضرم محمد علي عبيد الفوز لروح والده الشهيد علي عبيد جيث ان اللعب محمد مرشح لنيل لقب افضل لاعب وهداف البطولة واضاف عبيد" الحمد لله عز وجل على هذا التوفيق ، وان شاء الله الكـأس هلالي وفلسطيني ومقدسي "

ولعل ما حققه نادي هلال القدس يعتبر انجازا كبيرا كونه الفريق الفلسطيني الوحيد الذي يشارك في هذا البطولة منذ انطلاقتها في العام 2000، فلم يقتصر دوره على المشاركة فقط ، بل نجح في الوصول الى نهائي البطولة الدولية بعد فوزه على فرق برازيلية واميركية وبريطانية في البطولة التي يشارك فيها عشرون فريقا من دول العالم وتابعها عشرون الف من الجمهور والملايين عبر الفضائيات .

وعلى امل تحقيق لقب البطولة فان الهدف الاسمى للاعبين وادارة النادي ورئيسة د باسم ابو عصب رفع اسم العاصمة والوطن عاليا لكي يبقى العلم الفلسطيني خفاقا في المحافل الدولية وعلى راسها الولايات المتحدة الامريكية .

تعليقات القراء
تعليقات القراء
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'هلال القدس ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشرأي تعليق يتضمن اساءة أوخروجاعن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
مكتبة الصور
المزيد
مكتبة الفيديو
المزيد