أرشيف الموقع السابق
الرئيسية / أخبار النادي

افتتاح بطولة ديزني بالولايات المتحدة الامريكية بمشاركة نادي هلال القدس

2016-07-14

بمشاركة تسعين دولة وحضور اكثر من عشرين الف متفرج

افتتاح بطولة ديزني بالولايات المتحدة الامريكية بمشاركة نادي هلال القدس

 

فلوريدا - اورلاندو- الناطق الاعلامي تامر عبيدات - وصل فريق نادي هلال القدس للشباب الى مدينة اورلاندو بولاية فلوريدا الامريكية استعدادا لخوض منافسات بطولة ديزني العالمية التي تقام ما بين الحادي عشر والثامن عشر من الشهر الجاري .

وتعتبر مشاركة نادي هلال القدس ببطولة ديزني ذات اهمية كبيره كونه النادي الفلسطيني الاول والوحيد الذي يشارك في هذه البطولة وسيلاقي مجموعه من الفرق الكبيرة من البرازيل وتشيلي والاكوادور والارجنتين والولايات المتحدة الاميركية ، كما يقدر عدد الجماهير المتابعه للبطولة في الملعب بعشرين الف متفرج وبمشاركة تسعين دولة حول العالم وستنقل المباريات عبر قاة "اي اس بي ان " الرياضية .

وسيخوض نادي هلال القدس اولى مبارياته في البطوله مع فريق " جو يو اس ايه برازيل " البرازيلي ،وستقام البطولة بنظام المجموعات حيث وزعت الفرق العشرة على مجموعتين لكل مجموعه خمس فرق يتاهل منها اصحاب المراكز الاول والثاني.

ويرأس وفد نادي هلال القدس رئيس مجلس الادارة د باسم ابو عصب وعضو الهيئة الادارية معن القطب ومدرب الفريق الكابتن امجد طه وعضو الطاقم الفني ناصر الدقاق ورئيس المكتب الاعلامي تامر عبيدات اضافة الى اربعة عشر لاعبا .

وتاتي مشاركة نادي هلال القدس في بطولة ديزني بدعم من مراكز الحياة الطبية في القدس وبنك فلسطين وشركة " تشي" التابعه لمجموعه شركات "فاروق سيستمز" التي يملكها رجل الاعمال الفلسطيني فاروق الشامي.

رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د باسم ابو عصب يقول " هذه ايام سعيدة اخرى تمر علي في نادي هلال القدس، كيف لا وانا اشاهد ابناء النادي اصحاب الانتماء والمحبة والاخلاق الحميدة يشاركون في هذه البطولة العالمية الكبيرة ويرفعون علم فلسطين في سماء الولايات المتحدة الاميركية "

واضاف ابو عصب " خطتنا في نادي هلال القدس دعم ابناء المدينة وتطوير مهارات ومستويات ابناء هلال القدس لايصالهم الى العالمية ومنحهم فرصه كبيرة للتعرف على الفرق الدولية الكبيرة والاحتكاك بهم ما يساهم بتطور الكره الفلسطينية وفريق نادي هلال القدس ".

من جانبه اعتبر عضو مجلس ادارة نادي هلال القدس معن القطب مشاركة الهلال في البطولة انجاز عظيم يسجل لاداره النادي خاصة ان علم فلسطين رفرف ولاول مره في ولاية فلوريدا وببطوله ديزني بحضور 20 الف مشارك وانه فعلا يوم عظيم نمثل به فلسطين الحبيبة والعزيزة والغالية"

مدرب فريق الشباب الكابتن امجد طه قال" الاستعدادات بدأت متاخره لان النسبه الاكبر من اللاعبين قدموا مؤخرا امتحانات التوجيهي ومررنا بشهر رمضان المبارك ما دفعنا لتكثيف التدريبات وهنالك بعض التحديات التي تواجهنا والتي تتمثل بكون فريق الهلال اصغر بعامين من الفرق الاخرى المشاركة والملاعب من عشب طبيعي والطقس حار

جدا ونسبة الرطوبة عالية ، لكن اعتبر مشاركتنا في البطولة انجاز كبير برفع علم فلسطين في امريكا وهذا يسجل لهلال القدس بقيادة رئيس النادي د باسم ابوعصب .

عضو الطاقم الفني لفريق هلال القدس ناصر الدقاق قال" الافتتاح كان مميز ونجحنا برفع علم فلسطين في امريكا وهذا دليل على ان فلسطين موجوده والهلال يمثل العاصمة الاغلى على قلوبنا "

 

من جانبه وعد اللاعب عدي الدباغ ببذل كافة الجهود لتحقيق نتائج طيبة واضاف " ان شاء الله سنرفع اسم الهلال وفلسطين والقدس واشكر من اعماق قلبي د باسم ابو عصب على هذه الفرصه الذهبيه التي منحنا اياها بشرف تمثيل القدس وفلسطين بين الدول المشاركة".

 

اللاعب محمد حجه قال " ان شاء الله سنقدم افضل ما لدينا وهدفنا الكاس لكي نبقي اسم فلسطين مرفوع في العالم بتوفيق الله وتوجيهات الادارة الحكيمة "

 

يذكر ان فريق نادي هلال القدس للشباب الذي يشارك في هذه البطولة كان قد حصل مؤخرا على لقب بطولة الصداقة الدولية التي اقيمت العام الماضي في دولة الكويت .

تعليقات القراء
تعليقات القراء
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'هلال القدس ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشرأي تعليق يتضمن اساءة أوخروجاعن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
مكتبة الصور
المزيد
مكتبة الفيديو
المزيد